السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسين يشكر جمهوره بعد فوزه بـ أفضل شاعر غنائي مصري 2021

تامر حسين
فن
تامر حسين
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 06:25 م

حصل الشاعر تامر حسين، على جائزة أفضل شاعر غنائي مصري لهذا العام 2021، وذلك بتصويت الجمهور، في استفتاء دير جيست نتيجة لأعماله التي قدمها خلال هذا العام.

وحرص تامر حسين على توجيه الشكر، لجمهوره الذي صوت له ليفوز بالجائزة، وكتب تامر تغريدة عبر حسابه الخاص بموقع تويتر، قائلًا: شكرًا لكل الجمهور المحترم اللي اختارني بأعمالي في 2021، وصت لي في استفتاء دير جيست عشان أفوز بجائزة أفضل شاعر غنائي مصري لهذا العام..وأتمنى دائمًا ابقى عند حُسن ظنكم جميعًا.

تامر حسين عبر تويتر

تامر حسين

وقدم الشاعر تامر حسين العديد من الأغاني خلال هذا العام، التي حققت نجاحًا كبيرًا، ومنها أغنية رابع فنجان قهوة، والتي قدمها المطرب آدم، وأغنية بيحرك في المشاعر التي غناها الفنان رامي صبري، ولاقت إعجاب عدد كبير من الجمهور وقت طرحها على يوتيوب.

كما كتب الشاعر تامر حسين هذا العام كلمات أغنية عندي استفسار، والتي غناها المطرب الشاب أحمد خليل، وتم تسجيل وتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وحققت نجاحًا كبيرًا.

تعاون تامر حسين وهاني شاكر

كما تعاون الفنان هاني شاكر مع الشاعر تامر حسين، في أغنية لو سمحتوا، والتي تم طرحها هذا العام، ولاقت إعجاب الجمهور، لذلك تُعد من الأعمال المميزة التي قدمها تامر حسين، وحصل بسببها على الجائزة.

تابع مواقعنا