الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوج منة عرفة يثير الجدل بصورة لها مع طليقته الثانية.. هل تجمعهما علاقة صداقة؟ | صورة

منة عرفة ومحمود المهدي
فن
منة عرفة ومحمود المهدي
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 07:43 م

أثار الممثل محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة جدلًا كبيرًا، بعدما نشر صورة تجمع منة عرفة مع طليقته الثانية، معلقًا عليها بقوله: «الزوجة الثانية والزوجة الثالثة».

ولم يكشف محمود المهدي تفاصيل عن الصورة التي نشرها عبر خاصية الاستوري بحسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ما أثار حيرة الجمهور وتساؤلهم هل حول إذا كانت هناك علاقة صداقة تجمع منة عرفة بطليقة زوجها الثانية، خاصة أنهما ظهرا في الصورة بملابس شتوية ما يدل أنهما على معرفة منذ فترة.

محمود المهدي عبر انستجرام 

منة عرفة ومحمود المهدي يضعا شروطًا لحفل زفافهما

سبق وأعلن الثنائي وضع شروطًا لحفل زفافهما، حيث من المقرر أن يحتفلا به خلال الفترة المقبلة، بعدما أقيما عقد قرانهما الفترة الماضية، وذلك في بث مباشر على قناتهم الرسمية بـ يوتيوب، مشيرًا إلى أن الشروط تتلخص في  فولو ولايك للصفحة وشير لبوست المسابقة في مسابقة خصصاها لمتابعيهما مدتها 5 أيام.

كان محمود المهدي، أعلن مؤخرًا اقتراب حفل زفافهما، ونشر صورة تجمعه بـ منة عرفة، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقًا: «العد التنازلي للغسالة ابتدى قريب أوي هنعلن عن معاد فرح الفار السندق.. كم واحد مستني»، لترد منة عليه في التعليقات قائلةً: «بحبك.. ربنا يديمك أحلى نعمة في حياتي».

وتنتظر منة عرفة وزوجها محمود المهدي طرح أول عمل يجمعهما يحمل اسم 666، وهو أول عمل فني يخوضه محمود المهدي ويدخل من خلاله لبوابة التمثيل، وينتمي لنوعية الأعمال المسيطر عليها طابع الرعب والتشويق والإثارة، مستخدمين به الجرافيكس، ويضم العديد من الفنانين منهم عايدة غنيم ومحمد سمير وأحمد عاشور، والفيلم من إنتاج وتأليف أحمد عاشور وإخراج وائل عبد القادر، والمقرر طرحه في نهاية العام الجاري 2021.

يُشار إلى أن آخر أعمال منة عرفة الفنية، ثالث حكايات مسلسل ورا كل باب، ولعبت خلاله شخصية فتاة شابة تدعى سما، وشارك في تمثيل الحكاية العديد من الفنانين مع منة عرفة منهم أحمد صيام ودينا ورمزي العدل.

تابع مواقعنا