الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحرير 39 مخالفة تموينية خلال حملة مكبرة على المخابز والأسواق في بيلا بكفر الشيخ

رئيس بيلا يترأس الحملة
كايرو لايت
رئيس بيلا يترأس الحملة
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 08:54 م

قال جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، اليوم الإثنين، إنه ترأس حملة تموينية مكبرة على المخابز البلدية والأسواق والمحلات والمجازر الواقعة بنطاق المدينة وقراها، تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق والمحلات التجارية، للتأكد من مدى التزام التجار بالقرارات والقوانين التموينية وضبط المخالفات التموينية بشتى صورها.

شارك في الحملة، أيمن غالي، وصبري عبد الجليل، ومحمد أمير ضبعون، وعلي أمين، نواب رئيس المدينة، والدكتور عبد الله عباس، مدير الرقابة التموينية ببيلا، ورضا بدوي، ورفعت رشوان، والسيد حمدي، بإدارة تموين بيلا، بمشاركة رؤساء القرى بالتنسيق مع مديري المكاتب التموينية بالقرى وتوابعها كل في نطاقه قريته.

رئيس بيلا يترأس الحملة

شملت الجولة المرور على جميع مخابز المدينة وقرى المركز، وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر تموينية لـ26 مخبزًا مدعمًا لوجود مخالفات تنوعت بين (نقص بالوزن - عدم وجود شهادة صحية - توقف عن الإنتاج - عدم النظافة).

رئيس بيلا يترأس الحملة

كما شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، حملة مكبرة بحضور نواب رئيس المدينة، وبمشاركة إدارات التموين، والصحة، والطب البيطري، المكونة من الدكتور رامي سلامة، رئيس الصحة العامة والمجازر والتفتيش على اللحوم ببيلا، وعلي البسراوي، مسئول الإشغالات ببيلا، وربيع حافظ، وهاني عبد العاطي، وأحمد قنديل، ومحمد محسن، ومحمد هلال، ومحمود عبد الحميد، حيث تم المرور على الأسواق والمطاعم والمحلات للحفاظ على سلامة المواطنين.

رئيس بيلا يترأس الحملة

تمكنت الحملة المكبرة، من ضبط بعض المخالفات، وتحرير 13 محضرًا متنوعًا بين ( 3 محاضر اشتراطات نظافة وتشغيل عمال - 3 محاضر قرارات غلق ودون ترخيص - 3 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار لمخبز أفرنجي ومطعم فول وفلافل ودواجن - محضر لعدم وجود شهادة صحية - ضبط 70 كجم فسيخ مجهول المصدر - إعدام 6 كجم مخبوزات للتغيير في الخواص الطبيعية).

رئيس بيلا يترأس الحملة

وتم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

رئيس بيلا يترأس الحملة
تابع مواقعنا