السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. ميمي جمال وبناتها التؤام وأحفادها ضيوف إسعاد يونس في صاحبة السعادة

ميمي جمال
فن
ميمي جمال
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 09:28 م

تستضيف الفنانة إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة، غدًا الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر، الفنانة ميمي جمال بصحبة بناتها التؤام الاثنين، وأحفادها، وستحدث ميمي عن ذكريات، وتفاصيل حول حياتها الشخصية جمعتها مع زوجها الراحل حسن مصطفى.

وروجت الصفحة الرسمية لقناة dmc، للحلقة ونشرت الإعلان الترويجي للحلقة، وكتب عليه قائلة: الفنانة القديرة ميمي جمال وبناتها التؤام في ضيافة صاحبة السعادة.. وسهرة مميزة جدًا مع الفن، والذكريات، والأحفاد.. استنونا يوم الثلاثاء القادم الساعة 11 مساءً، فقط على dmc.

وسبق وتحدثت الفنانة ميمي جمال عن زوجها الراحل حسن مصطفى، وأن لم تكن موافقة على زواجهما، نظرًا لكونه أكبر منها بـ 13 عامًا، ولكنها وافقت بعد ذلك، لأنها كانت بتمر بفترة قاسية جدًا، وكانت بحاجة إليه، وبالفعل تزوجته، وأنجبت منه بنتين تؤام.

ميمي جمال

وسبق وكشفت ميمي جمال، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، تفاصيل مشاركتها في فيلم السيدة زينب، وأنه كان من المقرر مشاركتها في المسلسل، ولكن بعد قرأتها للدور، رأته أنه غير مناسب لها، ولذلك اعتذرت عن المسلسل، وتنظر حاليًا عمل تعود من خلاله لجمهورها.

مسلسل السيدة زينب يشارك فيه عدد كبير من الفنانين ومنهم دينا، وسوسن بدر، ومحمود عبد المغني، وأحمد وفيق، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، ويتم تصويره حاليًا في حي السيدة زينب.

تابع مواقعنا