السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كندة علوش: لو بعدت عن مصر بحس بحنين غير عادي

كندة علوش
فن
كندة علوش
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 11:19 م

تحدثت الفنانة السورية كندة علوش عن حبها الشديد للشعب المصري، مشيرةً إلى أنها ممتنة بوجودها في مصر والسنوات التي قضتها فيها.

نشرت كندة علوش، تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقالت: «كلمة حق بحب مصر بلد وأرض وشعب حب استثنائي وبعشق مصر ولو بعدت عنها ولو شوي بحس بحنين غير عادي.. وسعيدة بالنهضة اللي بتعيشها».

تابعت كندة علوش قائلة: «ممتنة أشد الامتنان لوجودي فيها والسنين اللي قضيتها فيها ولكل اللي حصلي خلال السنين دي، وكي لا يزاود المزاودين حبي لبلدي سوريا في مكانة عظيمة لا تتزعزع».

منشور كندة علوش

تفاصيل مسلسل الستات بتعرف تقتل لكندة علوش

في سياق آخر، تستعد كندة علوش لعمل فني جديد يحمل اسم «الستات بتعرف تقتل» الذي يشاركها فيه عدد من الفنانين منهم أحمد وفيق، شريف حافظ، إنجي المقدم، وغيرهم من النجوم، وهو عمل اجتماعي.

مؤخرًا علم «القاهرة 24» أن المسلسل يتناول قضية قتل الزوجات لأزواجهن التي ظهرت بكثرة خلال الفترة الماضية، ومكون من 12 حلقة، وسيتم عرضه على منصة شاهد، خارج السباق الرمضاني.

تعد حكاية «ضي القمر» من مسلسل «إلا أنا» آخر أعمال الفنانة كندة علوش، التي تدور أحداثها في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، حيث تبرز تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها.

تابع مواقعنا