الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 8.5 طن سكر و100 كيلو لحوم فاسدة بالبحيرة

حملات تموينية بالبحيرة
محافظات
حملات تموينية بالبحيرة
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 03:51 ص

شنت مديرية التموين بمحافظة البحيرة، بإشراف المحاسب مجدى الخضر، وكيل وزارة التموين، بالاشتراك مع مباحث التموين بالبحيرة، برئاسة العميد وجدي الصيرفي، رئيس مباحث التموين، حملات موسعة بمركزي إيتاي البارود وأبوحمص، على الأسواق والمصانع ومحلات الجزارة، للتأكد من صلاحية المعروض للاستهلاك الآدمي من عدمه حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

 

تشكلت الحملة من كل: أحمد وقيع، يحيي نعيم، مفتشى الرقابة بالإشتراك مع مباحث التموين ولجنه الطب البيطرى، الدكتور عبدالباسط النحال، والدكتور أحمد النشار، بالإشتراك مع احمد صلاح رياض، من الرقابة والمتابعة بمجلس مدينة إيتاي البارود.

 

وتم ضبط مصنع تعبئة سكر وضبط 8.5 طن سكر مجهول المصدر دون الفواتير الدالة على مصدره، وضبط 102 كيلو لحوم بلدية ذبيح خارج المجازر الحكومية وكبده ومفروم واسماك مجمده غير صالحة للاستهلاك الأدمى.  

 

وفي مركز أبو حمص تشكلت حملة تموينية برئاسة على جودة، مأمور ضبط قضائي، وبرفقة أشرف السقا، نائب رئيس مجلس المدينة، عادل سعد، شئون البيئة، وتم ضبط 200 قطعة حلويات منتهية الصلاحية، وضبط 300 قطعة سلع غذائية دون بيانات وصلاحية ومجهولة المصدر.

 

كما تم ضبط محل بقالة غير معلن عن أسعار السلع الغذائية، وتم سحب عدد 2 عينة دقيق بلدى 82٪، وحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

تابع مواقعنا