الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مش عارفين نعيش: أهالي الوراق يستغيثون من مدمن مخدرات |فيديو

محرر القاهرة 24 مع
حوادث
محرر القاهرة 24 مع اهالي الوراق
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 02:18 ص

أستغاث أهالي شارع فاروق دبوس بمنطقة الوراق التابعة لمحافظة الجيزة من شاب يدعى محمد.أ يبلغ من العمر 35 عاما، بسبب اعتدائه المستمر على الأهالي وأثارة المشاكل مع سكان المنطقة، والإتجار بالمواد المخدرة في الشارع، ويقوم الشاب بتربية عدد كبير من الكلاب التى يستعين بها في المشاجرات،  مؤكدين أن كلب تسبب في موت شاب .

وأوضح الأهالي خلال لقاء مع القاهرة 24، أن المتهم محمد . أ ، اعتداء على سيدة مسنة من سكان المنطقة أمام منزلها حيث قام بإلقاء مياه على السيدة سكب المياه، مما إدي إلى انزلاقها محدثا لها اصابت بجسدها وحررت محضر ضده حمل رقم 7960 بقسم الوراق .

الأهالي يرون المعاناة

وأضاف السيدة نعمة من سكان المنطقة صاحبة عقار إنه ا تعرضت  لسحل من قبل شاب يدعى محمد. أ البالغ من العمر35 وذلك أثناء توجهها إلى منزلها الكائن بالمنطقة قام الشاب بسكب جردل مياة عليها بعد ان طلبت منه ان يتوقف عن سكب المياه الكريهة امام منزلها وتعدى عليها بالألفاظ الخارجة ثم انهال عليها بالضرب هو وزجته محدثا لها كدمات لتحرر محضر ضده  .

يرتدي ملابس داخليه ويسبب الازعاج للمارة

وفي نفس السياق قالت احدى السيدات ان الشاب يقوم بإرتداء الملابس الداخلية أو الخليعة ويتصرف تصرفات غير اختلاقيه حيث شرفة شقتها تطل شقته وقام اكثر من مره بفعل تصرفات غير اختلاقيه امام طفلتي البالغة من العمر 11عام ولم تستطيع بعد ان اشتكت اليها الطفلة فتح النافذة، بعد ان رأت منها مناظر غير أخلاقية اكثر من مرة.

تربيته للكلاب الضالة تسببت في مقتل مسن

 


وأضافت احدى السيدات ان الشاب يقوم بتربية العديد من الكلاب الضالةأمام منزلة يقدم لهم الطعام  بسبب مهنة شراء الجلود التي يعمل بها والتي قام احد الكلاب  بعقر مسن احدث  له في بتر قدمه توفى على اثرها، حيث يعاني الأهالي من الذعر داخل الشارع بسبب هذه الكلاب الضاله التي تتجمع أمام الشارع ولا يستطيعون  السير داخل الشارع.

مياه كريهة وإصابة شخص 

وتابعت احدى السيدات ان الشاب يقوم  بسكب المياه الكريهة كل يوم مرتين على الأقل صباحا ومساء والتي تسبب معاناه لشارع بأكمله، ما يتسبب في انتشار الروائح الكريهة وكذلك الحشرات والبعوض، ويخشون من أن تكون ذلك المياه مصدر للأمراض والأوبئة بينهم، واثناء سير موظف إلى العمل صباحا انزلاقات قدم  رقد على اثارها أسبوعين داخل منزله  وكذلك يقوم بالردم داخل الشارع ولا يستطيع التوك توك أن يسير داخل الشارع بسبب ما يقوم به الشاب من ردم بالشارع.

 

تابع مواقعنا