رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بيكيه يهاجم بارتوميو ويكشف موعد اعتزاله

جيرارد بيكية
رياضة
جيرارد بيكية
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 12:37 ص

تحدث جيرارد بيكيه نجم دفاع فريق برشلونة، عن موعد إعلانه اعتزال كرة القدم، ورأيه في فترة تولي جوسيب بارتوميو رئاسة النادي.

وقال بيكيه في تصريحات صحفية منذ قليل: بارتوميو أسوأ رئيس مر على برشلونة ؟ لا أدري لو كان الأسوأ لكن من الذي عشتهم فهو بالقائمة أكيد، كلنا نملك أخطاء لكن بفترته البارسا لم يكن أين يجب أن يكون أو كما تمنى المشجعين، عموما الأن خلال الـ5 أو الـ 10 سنوات القادمة نريد العودة للطريق الصحيح، وأنا الآن متفائل ومتحمس، بأنه ستكون السنوات القادمة جيدة جدًا لبرشلونة.

وتابع: وضع الفريق الآن؟ وصل لمرحلة كبيرة جدا من السيطرة والكرة الجميلة، لا يوجد فريق استطاع الحفاظ على مستواه لسنوات طويلة، فنحن قبل بيب كنا نلعب باليوربا ليج.

وأضاف نجم دفاع برشلونة: جوارديولا؟ وصلنا لمرحلة أنه أصبح هناك توتر كبير بغرفة الملابس مع بيب، تقريبا بفترة المنافسة مع مورينيو، فهو يريد أن يسيطر على كل شيء وهذا حقه كمدرب،  وبدأت مواعدة شاكيرا وتغيرت علاقتي معه، ولكن الآن كل شيء ممتاز.

وواصل: إذا كان هناك لحظة فكرت بالرحيل 2011، وعانيت كثيرا بأخر موسم لبيب، لو بأول مواسمي كلاعب محترف قالو لي ستلعب وأنت بعمر الـ34 للبارسا لن أراهن على ذلك بقرش، أنا أسير كل موسم على حدى، الآن بعمري يهمني استقرار عائلتي وكيف جسدي يستجيب للتحديات.

وأكمل: كومان الآن هو المُدرب المثالي، أعطيت جزء من راتبي بالفعل لبرشلونة، عقدي كان سينتهي وكان هناك عقد أنه لو لعبت عدد من المُباريات سيتم تجديده اليًا بنفس الراتب لكن أزالوا ذلك الآن.

وزاد: ميسي؟ لابورتا اتصل علينا ليخبرنا بالأمر،  بالرغم من أننا خفضنا رواتبنا الكباتن وصلوا بالوقت المحدد للتخفيض وتسجيل التعاقدات الجديدة،  النادي كان ينتظر ماذا سوف يحصل مع ليو قبل إعلان اتفاقهم معنا.

واختتم بيكيه حديثه: سأعتزل في برشلونة، قد يكون هذا العام الأخير بالنسبة لي، ولكني سوف اذهب عام بعام.