الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة رجاء الجداوي: والدتي كانت معتكفة وبتتكلم مع ربنا

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 01:52 ص

أحيت أميرة مختارابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي ذكرى رحيلها يوم الاثنين، بدعائها لها أن يديم الله عليها نعمة حب الناس، وتمنت بعدها من الله أن يقبل كل دعائها لوالدتها.

 

وقالت أميرة مختار في لقاء خاص لها مع «القاهرة 24» بمناسبة ذكرى وفاة والدتها:« وصتني أخلي بالي من نفسي فى الدنيا، وكانت تقول في كلامها علشان أنا مش راجعة،وكانت راضية بمرضها وبقضاء الله جدًا».

 

وأضافت، أميرة مختار« هي في آخر أيامها كانت بتعتكف وبتقعد مع ربنا في أوضتها على كرسي الصلاة بتاعها، وبتقرأ قرآن وتسبح كانت تختلي بنفسها مع ربنا».

 

وتابعت، متحدثة عن أصعب اللحظات التي مرت عليها عند وفاة والدتها الفنانة رجاء الجداوي، وهي عند وصولها للمستشفى التي كانت موجودة بها واستلامها لأشيائها وأجهزتها ومتعلقاتها بالمستشفى، وعلمت وقتها أن والدتها ذاهبة بلا رجعة.

حياة الفنانة رجاء الجداوي 

وولدت الفنانة رجاء الجداوي في محافظة الإسماعيلية، وانتقلت وهي طفلة لا تتجاوز عمر الـ 4 سنوات، إلى محافظة القاهرة لتعيش مع خالتها الفنانة تحية كاريوكا، وتعلمت الكثير من اللغات في سن مبكرة، وعملت كمترجمة في إحدى الشركات الإعلانية قبل دخولها الوسط الفني، وبعد دخولها للوسط الفني حققت نجاحات كبيرة وحصلت على العديد من الجوائز.

 

وفاة الفنانة رجاء الجداوي 

 

ورحلت الفنانة رجاء الجداوي عن عالمنا العام الماضي داخل مستشفى عزل أبو خليفة المُخصصة لاستقبال مصابي فيروس كورونا في الإسماعيلية، مُتأثرةً بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، ودُفنت الفنانة الراحلة بمقابر عائلتها في البساتين.

تابع مواقعنا