السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد يوسف: انتهزت فرصة إجازتي للتواصل العائلي بشكل أكبر | فيديو

خالد يوسف
فن
خالد يوسف
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 09:47 ص

تحدث المخرج خالد يوسف عن استفادته من الفترة الماضية التي تفرّغ بها، ونال على إجازته، واستقر خلالها في العاصمة الفرنسية باريس لما يقرب من عامين، مشيرًا إلى أن تلك الفترة أثرته في أكثر من جانب بحياته منها العائلي لما كان بها من تواصل بشكل أكبر مع أفراد عائلته.

أوضح خالد يوسف خلال ندوته بمقر موقع القاهرة 24، أمس، أنه دائمًا في حياته كان مهمومًا بما يُقدمه من فن أو بمُشاركته في المُعترك السياسي والقضايا الشائكة، فبكل تأكيد وقع منه تقصير تجاه أسرته وأخوته وأهله بشكل عام، مُوجهًا رسالة اعتذار لهم عما بدر منه.

أضاف أنه انتهز فترة إجازته للتواصل العائلي بشكل أكبر والاقتراب منهم، مؤكدًا أنه لم يمكث معهم وقتا أطول مثل الفترة الماضية في حياته، مضيفًا: «مقعدتش مع أولادي زي ما قعدت في الفترة دي واقتربت منهم أكتر، أكيد أنا آسف عليه».

عبّر المخرج خالد يوسف عن رأيه في دخول أبنائه مجال الفن، قائلًا، إنه لم يدفع أي من أبنائه للدخول بمجال الفن، مثلما تربى سوف يُربي أبنائه بمبدأ ألا وهو «كون نفسك واعمل اللي تحبه»، مشيرًا إلى أن ابنه الأكبر الذي يُدعى يوسف يدرس بكلية الهندسة، والوسطى فتاة تسمى مايا على أعتاب دخول المرحلة الجامعية في العام المقبل، بالإضافة إلى أن فتاته الصغير تبلغ من العمر 9 سنوات.

أعمال خالد يوسف الجديدة

كشف خالد يوسف خلال الندوة، عن تفاصيل فيلمه الجديد الذي يحمل اسم أهلًا بكم في باريس، ويعود من خلاله إلى بوابة السينما، مشيرًا إلى أن ذلك الفيلم يعبر عن تجربة عاشها، فهو يُفضل تنفيذ الأعمال التي عاش تجاربها وحس بها ولمس من خلالها القضايا الواقعية، مثلما أخرج فيلم حين ميسرة.

يبدأ خالد يوسف تصوير الفيلم في نهاية شهر أكتوبر المقبل في باريس، ومن ثم استوديوهات بيروت لتصوير المشاهد الداخلي، بالإضافة إلى يومين تصوير في المملكة العربية السعودية ومصر والجزائر ويوم في العراق، مشيرًا إلى أن الفيلم يضم فنانين من معظم دول الوطن العربي، ومن مصر يُشارك الفنان ماجد المصري وهالة صدقي، كما أنه يبحث عن فتاة شابة تبلغ من العمر 18 عاما، وتُجيد اللغة الفرنسية بطلاقة.

تابع مواقعنا