السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني يصل القاهرة اليوم ويقود مران الأهلي غدا

بيتسو موسيماني المدير
رياضة
بيتسو موسيماني المدير الفني لـ الأهلي
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 10:37 ص

يصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي القاهرة، اليوم، بعد قضاء إجازة مع أسرته، عقب انتهاء مُسابقة الدوري الممتاز في الموسم المنقضي.

من المقرر أن تُعقد لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالأهلي برئاسة محسن صالح، اجتماعًا هامًا مع المدير الفني، من أجل مُناقشة كافة العروض التي وصلت لبعض اللاعبين مثل سعد سمير مروان محسن وغيرهم، وتحديد موقفهم من الاستمرار مع الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل من عدمه.

يذكر أن الأهلي أغلق ملف الصفقات الجديدة وفقًا لتصريحات أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات، عقب التعاقد مع كل من بيرسي تاو، لاعب برايتون الإنجليزي، الموزمبيقي لويس ميكيسوني، جناح فريق سيمبا التنزاني، كريم فؤاد، ظهير أيمن فريق النجوم، حسام حسن، مهاجم سموحة، ومصطفى البدري، لاعب الإنتاج الحربي.

تأمل إدارة الأهلي أن تُسيطر على جميع الألقاب في الفترة المقبلة، بعدما أخفق المارد الأحمر في التتويج بلقب الدوري وفُقد اللقب لصالح مُنافسه المباشر نادي الزمالك.

كان الأهلي قد تُوج مع بيتسو موسيماني بـ العديد من الألقاب في الفترة الأخيرة، لعل أهمها دوري أبطال إفريقيا مرتين، بالإضافة إلى السوبر الإفريقي وكأس مصر.

تابع مواقعنا