السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لليوم الثاني.. استمرار البحث عن جثة طفل إسكندرية الغريق

الطفل يوسف خالد غريق
محافظات
الطفل يوسف خالد غريق شاطئ النخيل غرب الإسكندرية
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 11:23 ص

بدأت قوات الإنقاذ النهري التابعة إلى مديرية أمن الإسكندرية، وغواصين الخير، صباح اليوم الثلاثاء، استئناف عملية البحث عن جثمان الطفل يوسف خالد، الذي غرق بشاطئ النخيل، مساء أمس الاثنين.

غرق الطفل يوسف خالد، البالغ من العمر 14 عامًا، بشاطئ النخيل، الصادر بحقه قرار غلق من النيابة العامة، ومجلس الوزراء، إلا أن الطفل المُشار إليه تسلل ونزل البحر للسباحة، لكن التيار جرفه ولم يستطع مقاومته فغرق.

إيهاب المالحي، رئيس غواصين الخير، في محافظة الإسكندرية، قال إن الطفل خالد غرق بعد نزوله شاطئ النخيل، مشيرًا إلى أنه نزل بين الحاجزين الرابع والخامس، وجاري البحث عن جثمانه.

دعا رئيس غواصين الخير، جميع غواصي الخير بصفة عامة وغواصين الإسكندرية، إلى ضرورة التوجه إلى شاطئ النخيل للمساعدة في البحث عن جثمان الطفل يوسف غريق شاطئ النخيل.

أكد المالحي، خلال تصريحات لـ القاهرة 24 أن عملية البحث مُستمرة لليوم الثاني على التوالي عن جثمان الطفل الغريق، مؤكدًا أنه يتم عمل مسح للبحر في محاولة لانتشال جثمانه قبل احتجازه بين الصخور حتى لا يصعب عملية انتشال الجثمان.

يُعد شاطئ النخيل أحد الشواطئ المفتوحة، والذي تقرر غلقه للمُطالبة بعمل حواجز للحد من عمليات الغرق التي يشهدها الشاطئ في كل فترة.

الطفل يوسف غريق شاطئ النخيل غرب الإسكندرية

FB_IMG_1631004520768
FB_IMG_1631004520768
تابع مواقعنا