الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القرار أنقذ المنتخب.. أول تعليق من رياضة البرلمان على إقالة حسام البدري

 محمود حسين رئيس
سياسة
محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 12:12 م

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن المدرب المصري هو الأفضل والأقدر علي تولي الإدارة الفنية للمنتخب القومي خلال الفترة الحالية.

وقال رئيس لجنة الشباب في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، أنه يرفض فكرة الاستعانة بمدرب أجنبي، خاصة أن هناك العديد من المدربين المصريين القادرين على استعادة منتخب مصر لمكانته كواحد من كبار القارة الإفريقية.

وشدد الدكتور محمود حسين على أن منتخب مصر يحتاج إلى مدرب يلعب بفكر هجومي، خاصة أننا لدينا لاعبين على مستوى عالي ولم يتم توظيف قدراتهم الفنية بالشكل المناسب، قائلا: ليس من المقبول أن يلعب المنتخب القومي على الهجمة المرتدة وتحقيق الفوز دون تقديم أي أداء فني مقنع للجماهير.


وأكد حسين أن  قرار اللجنة الثلاثية بالاستغناء عن خدمات الكابتن حسام البدري، أنقذ المنتخب من نتائج كانت ستكون أكثر سوءا خلال المباريات المتبقية المؤهلة للمونديال، لافتًا إلى أن أداء المنتخب مع جهاز البدري افتقد التجانس، وغابت الروح الجماعية التي يتميز بها المنتخب المصري، مشيرًا إلى أنه كان من الضروري إقالة حسام البدري بسبب سوء أداء المنتخب.

كانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد قررت  إقالة الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة حسام البدري عقب التعادل مع الغابون 1-1 الأحد في فرانسفيل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة ضمن الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقرر اتحاد الكرة استمرار انعقاد مجلس الإدارة لحين الإعلان عن الجهاز الفني الجديد، الذي سيقود المنتخب خلال الفترة المقبلة.

تابع مواقعنا