الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعتذر منذ 10 أيام.. كواليس رفض إيهاب جلال تجديد عقده مع الإسماعيلي | خاص

إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي
رياضة
إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 12:26 م

أعلن حمد إبراهيم، المدرب العام لفريق الإسماعيلي، تقديم الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال اعتذاره للجنة الفنية بالنادي، عن عدم الاستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار إبراهيم إلى أن إيهاب جلال، أبلغ اللجنة الفنية بعدم تجديد عقده مع الفريق، خلال الموسم المقبل.

أوضح حمد في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه تم إبلاغ اللجنة الفنية بقرار عدم الاستمرار، موضحًا أنه من الصعب رؤية الإسماعيلي في هذه الوضعية.

أشار إلى أن إيهاب جلال قدم اعتذاره إلى اللجنة الفنية منذ 10 أيام، بسبب عدم تلبية متطلباته التي تساعده على المنافسة بقوة خلال الموسم المقبل، من حيث الصفقات والتجديد للاعبين مميزين داخل الفريق.

أكد حمد أن إيهاب جلال، يكن كل احترام للجنة الفنية بقيادة علي أبو جريشة وعماد سليمان، موضحا أنها لا تدخر جهدًا حتى يكون الإسماعيلي على الطريق الصحيح، ولكن الظروف المحيطة بالنادي صعبة.

إيهاب جلال لم يبخل بـ أي مجهود مع الإسماعيلي

في السياق ذاته، أوضح حمد إبراهيم أيضًا أن الجهاز الفني لم يبخل بأي جهد منذ أن تولى قيادة الإسماعيلي، مشددا على أنه تم إنقاذ النادي من الكبوة التي كان يمر بها، ونجح الجهاز الفني في مهمته.

وترددت خلال الساعات الماضية أنباء عن وجود إيهاب جلال، ضمن الترشيحات من أجل تولي قيادة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، خلفا لحسام البدري.

كان إيهاب جلال قد تولى قيادة الإسماعيلي في شهر مارس الماضي، وخاض مع الفريق 19 مباراة استطاع أن يحقق الفوز في 9 مباريات بينما تلقى الهزيمة في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات.

تابع مواقعنا