الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل افتتاح المحطة بساعات.. مياه الصرف الصحي تُغرق قرية المسلمية بالشرقية | صور وفيديو

مياه الصرف الصحي
محافظات
مياه الصرف الصحي تغرق القرية
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 12:43 م

حالة من العبث، تشهدها قرية المسلمية، التابعة لمركز ومدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية؛ حيث أغرقت مياه الصرف الصحي شوارع البلدة، قبيل ساعات من افتتاح محطة رفع الصرف الصحي الجديدة بالقرية، وذلك على الرغم من تشغيل المحطة تجريبيًا – حسب الأهالي –، بحضور الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية.

جمال محمد، أحد أهالي القرية، قال إن المحطة تم تشغيلها تجريبيًا قبل عدة أيام، وحضر التشغيل التجريبي الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، لكنهم فوجئوا منذ أمس الاثنين، بمياه الصرف الصحي تُغرق شوارع القرية، على الرغم أن الموعد المُقرر لافتتاحها بعد غدًا الخميس، وذلك ضمن عدد من المشروعات التي يتم افتتاحها بمناسبة العيد القومي للمحافظة.

أوضح أحد أهالي القرية، لـ القاهرة 24، أن ما تشهده قرية المسلمية التابعة لمركز الزقازيق، لا يمكن أن يكون مُجرد خطأ حدث بصورة عابرة قبل افتتاح المحطة بصورة رسمية، بعد إنشائها بمئات الآلاف من الجنيهات، مُطالبًا الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بالتدخل والتحقيق في الأمر ومحاسبة المخطئ.

بعثّ الأهالي مقطع فيديو، يوثق ويُؤكد ما تشهده القرية من انتشار وتراكم لمياه الصرف الصحي على بُعد أمتار من محطة رفع الصرف الصحي الجديدة بقرية المسلمية، التابعة لمركز ومدينة الزقازيق.

محطة رفع المسلمية بالزقازيق 2
محطة رفع المسلمية بالزقازيق 2
محطة رفع المسلمية بالزقازيق
محطة رفع المسلمية بالزقازيق
مياه الصرف الصحي تغرق القرية 01
مياه الصرف الصحي تغرق القرية 01
مياه الصرف الصحي تغرق القرية 02
مياه الصرف الصحي تغرق القرية 02
تابع مواقعنا