الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس المتهمين باختطاف طفل المحلة 15 يومًا على ذمة التحقيقات

 زياد طفل المحلة
محافظات
زياد طفل المحلة المختطف
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 01:29 م

قررت نيابة ثان المحلة، تجديد حبس المتهمين باختطاف الطفل زياد أحمد البحيري المعروف إعلاميا طفل المحلة 15 يوما على ذمة التحقيقات، والذي تم اختطافه على أيدي ملثمين من داخل محل تجاري بطريق الدائري المحلة الكبرى- المنصورة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية نجحت من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، وتتبع خط سير الجناة وفحص كل الملابسات المحيطة بالواقعة التي تناولتها مواقع التواصل الاجتماعي، في ضبط مرتكبي واقعة خطف طفل بالغربية وإعادته لأهله سالمًا.


وكثفت وزارة الداخلية جهودها حول فيديو تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، لاختطاف طفل من أمام محل بقالة بطريق الدائري بطريق المحلة - المنصورة بنطاق محافظة الغربية، من جهة مجهولين استخدموا سيارة ملاكي لارتكاب الجريمة وفروا هاربين.

 

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورا ومقطع فيديو لواقعة خطف طفل من أحضان والدته أثناء وقوفها بمحل بقالة بنطاق مدينة المحلة.

اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، من المدعو أحمد البحيري باختطاف نجله زياد 8 سنوات من أحضان والدته على أيدي مجهولين ملثمين والفرار هاربين بنطاق الطريق الدائري "المحلة - المنصورة".

وانتقل الرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم ثالث المحلة وقامت قوات من الشرطة السرية والنظامية بدورها بالانتقال إلى مكان واقعة خطف الطفل، وأفاد شهود عيان قيام اثنين ملثمين بخطف الطفل تحت تهديد الأسلحة البيضاء داخل سيارة ملاكي والهرب. 

تابع مواقعنا