الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تخطت مليار جنيه.. الحكم على أم عبده مستريحة المنوفية في 8 قضايا | فيديو

مستريحة المنوفية
محافظات
مستريحة المنوفية
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 02:02 م

كشف عادل العربي محامي أم عبده مستريحة المنوفية، عن صدور أحكام في 8 قضايا ضدها، مؤكدا أن الحكم في أول درجة وجار الاستئناف في تلك الأحكام، بالإضافة إلى 15 قضية أخرى لم يتم إبلاغهم بها، وستتم المُعارضة عليها ويتم محاكمتها مرة أخرى.

أوضح محامي مستريحة المنوفية، أنه حصل على براءة لأم عبده في 6 قضايا من المنظورة أمام القضاء في محكمة أول درجة، مشيرًا إلى البدء في جلسات الاستئناف على الأحكام الصادرة ضد موكلته، والتي سوف تشهد العديد من المفاجآت.

أشار العربي محامي مستريحة المنوفية إلى وجود 3 متهمين في القضايا الموجهة لموكلته وهم: زوجها وسيدة أخرى من مركز الباجور، ويجرى مُحاكمتهم في تلك القضايا، نافيًا تواجد أحد من أبناء أم عبده كطرف في القضايا أو متهم أو محبوس على ذمة قضايا النصب المُوجهة لموكلته، مؤكدا أن إجمالي الأموال التي ذكرت في المحاضر تخطت مليار و100 مليون جنيه.

أعلن محامي ه‍. ز مستريحة المنوفية، مُفاجأة جديدة قد تلقب مسار القضية، مؤكدا أن موكلته طلبت منه التفاوض مع الضحايا لرد بعض المبالغ التي حصلت عليها، مُقابل التنازل عن القضايا التي حرروها ضدها.

أكد محامي مستريحة المنوفية، لـ القاهرة 24، أن موكلته عرضت التصالح مقابل دفع ربع المبالغ التي تحصلت عليها من الضحايا، مشيرًا إلى أنه بدأ عمل لقاءات مع الضحايا، والبعض منهم أبدى استعداده للتفاوض مقابل الحصول على جزء من أموالهم، مُشددًا على رغبة موكلته في الحل الودي.

تابع مواقعنا