الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي مستريحة المنوفية: ورود أسماء شخصيات عامة في التحقيقات وسنطلب شهادتهم

عادل العربي - محامي
محافظات
عادل العربي - محامي مستريحة المنوفية
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 02:40 م

كشف عادل العربي، محامي مستريحة المنوفية، عن تفاصيل جديدة في القضايا التي شغلت الرأي العام الفترة السابقة، عقب صدور أحكام أول درجة ضد موكلته، مشيرًا إلى ورود بعض أسماء الشخصيات العامة في التحقيقات سواء على لسان موكلته أو بعض المجني عليهم، وسوف يطلب من هيئة المحكمة مُثولهم لسماع شهادتهم في القضية.

أكد محامي مستريحة المنوفية لـ القاهرة 24، حصول موكلته على البراءة في 6 قضايا من الاتهامات المنسوبة إليها، مشيرا إلى أن السبب الرئيسي في تلك الأحكام تضارب أقوال المجني عليهم، والتي أكدوا فيها تسليمهم أموالهم لأم عبده الشهيرة بمستريحة المنوفية، وفي نفس التوقيت تسليم نفس المبالغ لمتهمين أخرين.

أوضح العربي، أن أم عبده وصلت إلى جلسات الاستئناف في الأحكام التي صدرت ضد موكلته مستريحة المنوفية، والتي وصلت إلى 8 أحكام أول درجة بالإضافة إلى 15 حكما غيابيًا سوف يُعاد إجراءات المحاكمات فيها أمام محكمة أول درجة مره أخرى، بمجرد تقديم  معارضة على الأحكام.

كان قد أعلن عادل العربي محامي أم عبده مستريحة المنوفية، صدور أحكام في 8 قضايا ضدها، مؤكدا أن الحكم في أول درجة وجار الاستئناف في تلك الأحكام، بالإضافة إلى 15 قضية أخرى لم يتم إبلاغهم بها، وستتم المُعارضة عليها ويتم محاكمتها مرة أخرى.

تابع مواقعنا