الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ: مليار و433 مليون جنيه إجمالي تمويل مشروعات الشباب

اللواء جمال نور الدين
محافظات
اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 02:42 م

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن برنامج المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية مشروعك، التابع لوزارة التنمية المحلية، موّل مشروعات للشباب بـ مليار جنيه و433 مليون.

أكد محافظ كفر الشيخ، أنه جري توفير 26586 فرصة عمل، من خلال هذا البرنامج، لافتًا إلى أن إجمالي المشروعات المنفذة والمُقدمة التي تم تنفيذها من خلال البرنامج يتضمن تمويل 11828 مشروعًا بقيمة 1 مليار و433 مليون و630 ألف، لتوفير 26586 فرصة عمل، تحت إشراف جمال ناصف، مدير إدارة مشروعك.

أوضح أن مستقبل الاقتصاد المصري يعتمد على دعم وتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ضمن برنامج مشروعك لتشجيع الشباب على العمل، وتطوير المشروعات القائمة، ومنح الرُخص المؤقتة والتشجيع على إقامة المشروعات الجديدة في مُختلف مجالات الإنتاج.

أضاف نور الدين أنه يتم تدريب المُتقدمين لإقامة المشروعات على كيفية إدارتها طبقًا لأحدث نظم الإدارة، ودراسات السوق وجودة المنتج، وتسليط الضوء على أهم المزايا بالمجان في مختلف وسائل الإعلام على نفقة البنوك دون تحميل العميل أي أعباء مالية، مؤكدًا أن هناك فروع لبرنامج مشروعك في جميع الوحدات المحلية لاستقبال طلبات الشباب لإقامة المشروعات.

تابع مواقعنا