الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مد باب القبول للالتحاق بالدراسات العليا والتمهيدي ماجستير دبلوم بآثار سوهاج

جامعة سوهاج
أخبار لا تهمك
جامعة سوهاج
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 03:20 م

أعلن الدكتور مصطفى عبد الخالق، القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج عن مد باب القبول للالتحاق بالدراسات العليا والتمهيدي ماجستير دبلومة بكلية الآثار حتى يوم الخميس الموافق 16 سبتمبر الحالي. 


قال عبدالخالق  إنه من شروط الالتحاق بالدراسات العليا لقيد الطالب بدرجة الماجستير في الآثار، على أن يكون حاصلًا علي درجة البكالوريوس في الآثار بتقدير مقبول علي الأقل من إحدى الجامعات المصرية أو علي درجة معادله لها من معهد علمي معترف به من المجلس الأعلى للجامعات وأن يتابع الدراسة لمدة سنة دراسية بالقسم الذي تخرج منه.
 

وأوضح الدكتور فهيم حجازي، القائم بأعمال عميد كلية الآثار أنه أيضًا من شروط قبول الطلاب المصريين والوافدين الحاصلين علي تقدير مقبول بالتسجيل للدراسات العليا والتمهيدي الماجستير في الكلية وذلك بشرط دراسة بعض المواد التي يقترحها القسم العلمي ويعتمدها مجلس الكلية ويقرها مجلس الجامعة، مضيفا أن يتم تنسيق داخلي بين الطلاب المتقدمين وبما يتفق مع الطاقة الاستيعابية للكلية.
 

الأوراق المطلوبة للتسجيل في الدراسات العليا
استمارة 1عليها طوابع ب 20 جنيه + 1 جنيه دمغه، وإقرار تسديد الرسوم سنويا عليه 1 جنيه دمغه وأصل المؤهل وصورة وإقرار الضوابط عليه 1 جنيه دمغه وإقرار تفرغ لغير العاملين عليه 1 جنيه دمغه وإقرار قبول خصم لغير العاملين عليه 1 جنيه دمغه صورة البطاقة الشخصية وأصل شهادة الميلاد وصورة، عدد 4 صور شخصية حديثة وبيان درجات التقديرات والموقف من التجنيد بالنسبة للذكور + صورة أما بالنسبة للعاملين يتم الاتي:- استمارة بيان حالة من إدارة الدراسات العليا ويتم ملئها من جهة العمل وتعتمد من شئون العاملين التابع لها المتقدم وختمها بختم الشعار وموافقة جهة العمل معتمدة من المدير ومختومة بختم الشعار، عليه 1 جنيه دمغة وإقرار قبول الخصم بالنسبة للعاملين، عليه 1 جنيه دمغة. 


الأوراق المطلوبة للقيد في التمهيدي الماجستير _ الدبلومة
 استمارة 1 عليها طوابع ب 10 جنيه + 1 جنيه دمغه، إقرار تسديد الرسوم سنويا عليه 1 جنيه دمغه وأصل المؤهل وصورة وإقرار الضوابط عليه 1 جنيه دمغه وإقرار تفرغ لغير العاملين عليه 1 جنيه دمغه، وإقرار قبول خصم لغير العاملين عليه 1 جنيه دمغه وصورة البطاقة الشخصية وأصل شهادة الميلاد وصورة وعدد 4 صور شخصية حديثة وبيان درجات التقديرات والموقف من التجنيد بالنسبة للذكور وصورة. 

الأوراق المطلوبة بالنسبة للعاملين

استمارة بيان حالة من إدارة الدراسات العليا ويتم ملئها من جهة العمل وتعتمد من شئون العاملين التابع لها المتقدم وختمها بختم الشعار وموافقة جهة العمل معتمدة من المدير ومختومة بختم الشعار، عليه 1جنيه دمغة وإقرار قبول الخصم بالنسبة للعاملين، عليه 1 جنيه. 

الجدير بالذكر أنه كان بدء التقديم للالتحاق بالدراسات العليا والتمهيدي ماجستير _دبلومة من الفترة من 15 حتي 29 أغسطس الماضي.

تابع مواقعنا