الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ملاكي بـ ميكروباص في أكتوبر

تصادم سيارة_إرشيفية
حوادث
تصادم سيارة_إرشيفية
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 05:13 م

بدأت جهات التحقيق، تحقيقاتها في واقعة إصابة أشخاص بحادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى ميكروباص على طريق مصر الإسكندرية، وستستمع النيابة إلى أقوال المصابين للوقوف على الأسباب، وكذلك الاستعلام من المرور.

منطقة الحادث

بدأت تفاصيل الواقعة عند الكيلو 38 بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، عندما اصطدمت سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي مما تسبب في إصابة 5 أشخاص جراء التصادم، وتم نقلهم لمستشفى الشيخ زايد التخصصي بمنطقة 6 أكتوبر.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا نقطة الخدمات على الطرق السريعة، تفيد بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين بالكيلو 38 بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن بصحبة سيارات إسعاف، وتبين اصطدام سيارة ميكروباص بملاكي، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص، وقام رجال المرور برفع آثار الحادث.

السيطرة على حريق نشب داخل منزل بمنشأة القناطر

ومن جانبه، تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل أحد المنازل بمنطقة منشأة القناطر بالجيزة، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل أحد المنازل بـ منشأة القناطر، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بـ 3 سيارات إطفاء، وفرضت كردون أمني، وتمكنت من السيطرة على الحريق قبل وقوع إصابات، وتمكنت من السيطرة على الحريق.

من جهة أخرى نشب حريق، اليوم الثلاثاء، بقسم الدرفلة بمصنع ألومنيوم نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من قوات الحماية المدنية بقنا برئاسة العميد هاني الأتربي، مدير الحماية المدنية، يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق بأحد أقسم مصنع ألومنيوم نجع حمادي، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى موقع الحادث.

تابع مواقعنا