الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المقاصة يقترب من الاتفاق مع راعٍ جديد.. ومطالب بحل أزمة الشركة الراعية | خاص

مصر المقاصة
رياضة
مصر المقاصة
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 05:31 م

كشف بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، آخر التطورات استعدادًا للموسم الجديد، مؤكدًا أن النادي بصدد الاتفاق على عقد رعاية لحل الأزمة المالية.

أضاف، في تصريحات خاصة لـ«القاهرة 24»: «تلقينا عدة عروض مصرية وخليجية لرعاية نادي مصر المقاصة، واقتربنا من حسم أحدها خلال الفترة المقبلة، ومن المنتظر أن يكون الراعي المقبل إحدى الشركات المصرية، وكل ما يحدث يتم بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة والوزير أشرف صبحي الذي يتابع معنا جميع المستجدات أولًا بأول، وملف مصر المقاصة على طاولته بكل مستجداته».

تابع المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة: «نمر بأزمة مالية كبيرة كحال معظم الأندية، والتعاقدات المقبلة لن تكون مرتفعة القيمة المالية، فنادي مصر المقاصة يسعى لتكوين فريق جديد، من العناصر الصاعدة بقطاع الناشئين، بالإضافة إلى منح الفرصة لعناصر أخرى جديدة من خارج النادي، بما يناسب الظروف المالية الراهنة».

اختتم بكري سليم قائلًا: «إن أزمة مستحقات الشركة الراعية لم يتم حلها حتى الآن»، مضيفًا: «تحدثنا مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، خلال اجتماع الأندية، وطلبنا تدخله للحصول على مستحقاتنا أو جزء منها.

أكد المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة أن الاتحاد لديه مستحقات أيضًا، ولم يحصل عليها حتى الآن، ونتمنى أن يتم حل تلك الأزمة في أسرع وقت.

تابع مواقعنا