الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إياد نصار يتعاقد على فيلم جديد مع شركة الفارس للسينما

إياد نصار يتعاقد
فن
إياد نصار يتعاقد على فيلم سينمائي جديد
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 06:13 م

يعيش الفنان إياد نصار، حالة من الانتعاش الفني حيث تعاقد على بطولة فيلم سينمائي جديد، من إنتاج شركة “الفارس” للسينما لصاحبها وائل عامر، وإخراج روجينا بسالي، ومن تأليف مصطفى البربري.

تعكف الشركة المنتجة للفيلم، على ترشيح باقي الأبطال للمشاركة بالفيلم، بجانب الاتفاق النهائي على اسم الفيلم الذي يعد التجربة الإنتاجية الثانية للشركة بعد فيلم “استدعاء ولي عمرو” الذي كان من إخراج أحمد البدري، وتأليف محمد سمير مبروك، ومن بطولة حورية فرغلي، ومحمد عز، وسماح أنور، وصبري فواز، ومحمد لطفي.

إياد نصار يتعاقد على فيلم سينمائي جديد

أكدت الشركة المنتجة أنها توفر جميع الجهود لتقديم عمل متميز، حيث تجري الاستعدادات على قدم وساق للتعاقد مع باقي الأسماء المرشحة للمشاركة في البطولة، والمقرر أن تشهد العديد من المفاجآت.

إياد نصار يتعاقد على فيلم سينمائي جديد

كما سيشهد الفيلم مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف، وعقب الانتهاء من التعاقدات سوف تبدأ المخرجة روجينا بسالي، معاينة أماكن التصوير، على أن تبدأ تصوير المشاهد الأولى خلال الفترة القليلة المقبلة.

إياد نصار يتعاقد على فيلم سينمائي جديد

على جانب آخر، تحدث  إياد نصار لـ القاهرة 24، عن تفاصيل فيلمه الجديد باب الأخضر، حيث قال إنه سعيد كثيرا بالعمل والمشاركة في فيلم الباب الأخضر من تأليف الكاتب أسامة أنور عكاشة، معتبرًا نفسه ممثلًا محظوظًا للعمل للمرة الثانية من كتابات الكاتب الراحل، بعد مسلسل موجة حارة الذي طُرح عام 2013.

تابع مواقعنا