الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة بني سويف تحيل عضوين بهيئة التدريس غيّرا نتائج طلاب إلى التحقيق

رئيس جامعة بني سويف
أخبار
رئيس جامعة بني سويف
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 07:36 م

أحالت جامعة بني سويف، أستاذًا جامعيًّا ومدرسًا مساعدًا بكلية السياسية والاقتصاد إلى التحقيق بعد إثبات تورطهما في أعمال تلاعب بالنتائج الخاصة الطلاب.

حسب مستند حصل “القاهرة 24” على نسخة منه، جاء في تفاصيله: "تحاول جامعة بني سويف، دائما السعي إلى الوصول للاستقرار الإداري، دون أي مشكلات أو مخالفات سواء من الطلاب أو من أعضاء هيئة التدريس، كما تؤكد الجامعة على وجوب تمسك أعضاء هيئة التدريس بالتقاليد والقيم الجامعية الأصلية، ووجوب تجنب فعل يزري بشرف عضو هيئة التدريس أو يمس نزاهته، وعدم الإخلال بواجباتهم أو بمقتضیات وظائفهم".
 


كما أوضح الخطاب: "قام الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف بإصدار قرار في حق كل من الدكتور نجاح عبد الفتاح علي، وكيل كلية السياسة والاقتصاد لشؤون التعليم والطلاب، وأسامة عبد الغني رمضان المعيد بقسم الإحصاء بالكلية، وذلك بإحالتهما إلى مجلس تأديب أعضاء هيئة التدريس، وذلك لخروجهما على مقتضی الواجب الوظيفي بالمخالفة للمواد (11، 110، 112) من قانون تنظيم الجامعات".


حيث انتهى التحقيق الذي أجري بمعرفة الدكتور مبروك عبدالعظيم أحمد، المحقق القانوني بجامعة بني سويف، بشأن مخالفات كنترول كلية السياسة والاقتصاد، كما أثبتت التحقيقات أن كليهما قام بالتلاعب والتغيير في نتيجة عدد من الطلاب بكنترولات كلية السياسة والاقتصاد، دون وجه حق.

تابع مواقعنا