الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يتيم الأب ويعول أمه.. مواطن يستغيث بـ السيسي بعد إصابة نجل شقيقه بشلل نصفي في أسوان

الشاب المصاب عمار
حوادث
الشاب المصاب عمار
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 07:08 م

استغاث مواطن يدعى جمال فضل بالرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لعلاج نجل شقيقه، المصاب بطلق ناري في العمود الفقري، التي إصابته بشلل نصفي.

قال جمال فضل، عم الشاب المصاب، عبر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، إن نجل شقيقه يدعى عمار فضل يبلغ من العمر 21 عامًا، تعرض لإطلاق النار عليه أثناء قيادته توك توك، حيث كان في طريقه لتوصيل بعض من الأهالي إلى قرية الضما بأسوان، فأقدم عليه أحد البلطجية وقطع عليه الطريق وأصابه بطلق ناري سكن في العمود الفقري؛ ما أدى إلى إصابته بشلل نصفي.

أوضح فضل، صاحب الاستغاثة، أن الشاب «يتيم الأب ووحيد أمه»، حيث إنه يعمل ليصرف على نفسه ووالدته ومتحمل أعباء معيشته، حيث أقدم على شراء توك توك، منذ فترة للعمل عليه، وخلال عمله اليومي طالب أحد من الأهالي بأنه يوصله إلى قرية الضما، وأثناء ذلك تفاجأه بعض من مجموعة من البلطجية قاطعون الطريق ويطلقون عليه بعض الأعيرة النارية ليصيب الشاب بطلقة في العمود الفقري أدت إلى إصابة بشلل نصفي.

تابع فضل: «توجهنا إلى مستشفى أسيوط الجامعي، لنحاول إنقاذه، لكنهم رفضوا أن يتم إجراء عملية لنزع الرصاصة من العمود الفقري، لصعوبة العملية ولا توجد إمكانيات كافية، وكونها لم تقدم عائدًا إيجابيًا، حيث إنه يحتاج إلى علاج طبيعي وعلاج نفسي».

أضاف ناشر المنشور أنه تلقى اتصالا هاتفيا من حسن زمورا من مكتب المحافظ، بأنه سيتم نقل الشاب عمار إلى مستشفى العجوزة لاستكمال باقي العلاج وهكذا، لكنه لم يتلقَ أي أحد من الاتصال ليعرفهم بشأن الموضوع، ومن هنا وجه رسالة استغاثة إلى الرئيس الجمهورية مطالبين بحق الشاب عمار.

تابع مواقعنا