الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رجاء ضحية البنطلون المقطوع .. زوج يقتل زوجته واطفاله بزجاجة بنزين فى الإسكندرية | صور وفيديو

زوج يشعل النار فى
حوادث
زوج يشعل النار فى زوجته بـ الاسكندرية
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 09:40 م

شهدت محافظة الإسكندرية حادثًا مأساويًّا حيث أشعل زوج النار في زوجته وأطفاله داخل شقتهم بـ قرية أبيس الثانية، بسبب الخلاف على إصلاح بنطلون مقطوع، أحضر الزوج زجاجة بنزين وسكبها على محتويات الشقة وأشعل النار فيها، مما تسبب في إصابة الزوجة وأطفالها بحروق من الدرجة الأولى والثانية ووفاة الزوجة وأحد أطفالها، تفاصيل مؤلمة ترويها أسرة الزوجة المحروقة التي اتهمت الـ زوج بـ إشعال النار في زوجته وأطفاله.

صرخات رجاء وأطفالها

أطلقت رجاء صرخات عالية داخل شقتها الصغيرة في الإسكندرية تطلب إنقاذها هي وطلفها الصغير بعد إشعال الزوج النار في الشقة وتسبب في تفحم الشقة بالكامل ووفاة الزوجة وطفلها الصغير وإنقاذ ابنها الكبير.. تفاصيل مرعبة ومؤلمة ترويها أسرة الزوجة القتيلة التي ماتت محروقة بنار زوجها، لم تكن تدري الزوجة أن نهايتها ستكون على يد زوجها بسبب بنطلون تسبب في اشتعال الخلافات بينهما.

النار تحاصر الزوجة والأطفال

أحضر الزوج زجاجة بنزين وألقاها على محتويات الشقة وأشعل النار فيها، حاولت الهروب من النيران إلا أن ألسنة اللهب حاصرتها من كل جانب لتموت بحروق هي وطفلها من الدرجة الأولى والثانية.

تفاصيل الجريمة شهدت أحداثها قرية أبيس الثانية بـ محافظة الإسكندرية، أسرة الزوجة الضحية في حزن لا ينتهي، خاصة والدة الزوجة القتيلة التي دخلت في حالة من الحزن بعد وفاة ابنتها وحفيدها.

الشقة المحروقة

أسرة الزوجة المحروقة تروي التفاصيل

تقول والدة الضحية زوجة الإسكندرية: بنتي ماتت محروقة هي وحفيدي بعد إشعال زوجها النار في شقتهم حتى أصيبت ابنتي بحروق من الدرجة الأولى والثانية، حاولت الاستغاثة بزوجها إلا أنه أغلق باب الشقة ووقف أمامها دون تحرك حتى سمع الجيران أصوات الاستغاثة وتدخلوا لإنقاذها.

تضيف والدة زوجة الإسكندرية المتوفاة أن زوجها رفض فتح الشقة للجيران لإنقاذ ابنتها، وتحت ضغوط من الأهالي فتح الزوج الشقة وتم إخراجها هي وأطفالها، لكن النار كانت أسرع من الجيران، وتم نقلها هي وطفلها الصغير إلى المستشفى.

أوضحت والدة زوجة الإسكندرية المحروقة على يد زوجها أن الحروق تمكنت منها ووصلت للمرحلة الأولى، وقالت الأم إن زوج ابنتها بعد فتح الشقة راح ينقذ أطفاله وترك زوجته.

عباية وحروق

أشارت والدة زوجة الإسكندرية المتوفاة: تحركت جارتها ووضعت عباءتها على جسد ابنتي، ولكن النيران كانت قد شوهت جسدها وفات الأوان، كانت الجروح بجسد الزوجة قوية، وتوفيت فور وصولها المستشفى، وبعدها بساعات مات نجلها مالك، وظل الابن الناجي داخل المستشفى يخضع للعلاج وهو لا يدري ما مصير أمه وشقيقه.

تلتقط أطراف الحديث شقيقة زوجة الإسكندرية المحروقة على يد زوجها وتقول: أختي ماتت دون ذنب كان نفسها تعيش مستورة زي أي زوجة، وانهمرت شقيقة زوجة الإسكندرية المحروقة في البكاء، وتسكتمل: ابنها كل يوم يسأل عن أمه وشقيقه وحتى تلك اللحظة لم نخبره بوفاتهما، وتستكمل شقيقة الزوجة: ذنبها ايه علشان تموت بالطريقة دي هل ذنبها أنها كانت تعيش مستورة وكانت تخفي عيوب زوجها وطريقته في التعامل معها، أم أنه فعل ذلك بسبب أنها أخبرته بأنها ستصلح بنطلونه المقطوع بعدما تنتهي من تجهيز العشاء؟.

هموت قريب

وتابعت شقيقة الزوجة المحروقة في الإسكندرية: ليست المرة الأولى التي يضربها فيها زوجها فقد سبق واعتدى على رأسها بقطعة حديدة، واتصلت بي وهي تشكو مكسورة، وتخبرني بأنها ستموت قريبًا، وأن جسدها يؤلمها بشدة من ضربه.

تقول شقيقة الزوجة المحروقة: أمي بعد ما سمعت خبر وفاة أختي أصيبت بالسكر وتم نقلها إلى المستشفى حزنًا عليها.

تستكمل شقيقة زوجة الإسكندرية المحروقة: زوجها كان دائم الاعتداء عليها وسبق أن كسر شاشة التليفزيون، وأغلق باب الغرفة على الأطفال ومنعها من أخذهم معها إلى منزل أسرتها، ليجبرها بذلك أن تظل داخل المنزل، فهي لا تستطيع الذهاب إلى مكان دون الأطفال.

كانت الأجهزة الأمنية في الإسكندرية تلقت إشارة من قسم شرطة العامرية أول بورود إشارة من أحد المستشفيات تفيد بوصول سيدة وأطفالها متأثرين بحروق، ونتج عن الحريق مصرع الأم وأحد أطفالها، وتم ضبط الزوج واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

 

 

الشقة المحروقة

 

تابع مواقعنا