السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن شاكوش يتقدم بـ تظلم على قرار منعه من الغناء بنقابة المهن الموسيقية

حسن شاكوش
فن
حسن شاكوش
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 07:46 م

أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارًا بسحب تراخيص حسن شاكوش ومنعه من الغناء نهائيًا، وذلك بعد مشاجرته الأخيرة مع المطرب الشعبي رضا البحراوي، التي كانت بها تراشق بالألفاظ.

كشف علاء عامر، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، في تصريح خاص لـ«القاهرة 24»، أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش تقدم، اليوم الثلاثاء، بتظلم على قرار منعه من الغناء وسحب تراخيصه.

تابع علاء عامر أنه من المقرر النظر في تظلم حسن شاكوش الذي قدمه بالنقابة اليوم، في أول جلسة تعقد لمجلس النقابة، حتى يبت في أمره.

قررت نقابة المهن الموسيقية منع استخدام أي فنان «الفلاشة» خلال غنائه على المسرح أو بالحفلات والملاهي، بدءًا من يوم الخميس المقبل الموافق 16 سبتمبر.

يسري ذلك القرار على جميع الفنانين الذين يغنون داخل الأراضي المصرية، سواء كان يحمل الجنسية المصرية أو أي جنسية أخرى.

وقف حسن شاكوش عن الغناء

شدد الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على الالتزام  المطربين بمبادئ الوقوف على خشبة المسرح، ومقابلة الجمهور وتحمل مسئولية الكلمة والفعل.

جاء قرار النقابة بسحب تراخيص حسن شاكوش ومنعه من الغناء نهائيًا، بالإضافة لإيقاف رضا البحراوي لمدة شهرين بعد مثولهما الأحد الماضي، أمام النقابة المهن الموسيقية، وذلك من أجل التحقيق معهما فما جرى بينهما من تراشق بالألفاظ، وحدوث مشاجرة بينهما أثناء الحفل الذي جمعهما مؤخرًا بالساحل الشمالي.

تابع مواقعنا