رئيس التحرير
محمود المملوك

إحالة عاملين في 3 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق

مراكز الشباب والرياضة
مراكز الشباب والرياضة بالقليوبية

قرر الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بإحالة عاملين متغيبين عن العمل في مراكز شباب الزهويين وعرب صبيح  وزاوية الشيخ سند، للتحقيق في الشؤون القانونية بالوزارة واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

وكلّف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، محمد عبدالعزيز، مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية، بمتابعة بعض مراكز الشباب الواقعة بنطاق إدارات الخانكة وقليوب وشبين القناطر، وفقا لبيان صادر عن المديرية، اليوم الثلاثاء. 

في إدارة شباب الخانكة، جرت متابعة مركز شباب الخصوص وعزبة عبدالرحمن عبد المغني وسرياقوس، وتبين أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها في ظل غياب بعض العاملين بها.

أما إدارة شباب قليوب، فشهدت متابعة مركز شباب جزيرة النجدي، وتبين أن المركز مفتوح ويمارس نشاطه بشكل كامل، وفي إدارة شباب شبين القناطر تمت متابعة مركز شباب الكوم الأحمر وطحا، وتبين أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل. كما لوحظ إغلاق مركز شباب القشيش ومركز شباب كفر شبين في أوقات العمل الرسمية. 

 

 كما تابعت اللجنة أعمال الترميم الخاصة بمركز شباب زاوية الشيخ سند وأعمال إنشاء المقر الإداري لمركز شباب نوى، ضمن مبادرة حياة كريمة.

وأوصت اللجنة جميع مراكز الشباب بالعمل على استيفاء سجلات الخطة باستمرار، واستيفاء الملاحظات الوارده في سجل المتابعة وتعليق علمى الجمهورية والمحافظة أعلى المقررات.

عاجل