الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سحب منخفضة.. الأرصاد تعلن الحالة الجوية من الأربعاء إلى الاثنين المقبل

الظواهر الجوية
كايرو لايت
الظواهر الجوية
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 10:14 م

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس، خلال الـ6 أيام المقبلة، حيث يجتاح البلاد طقس حار رطب نهارًا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري، بينما يميل الجو للحرارة، ويكون رطبًا على السواحل الشمالية.

أضافت الهيئة، في بيان لها، أن الطقس يصبح شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ولكنه معتدل الحرارة رطب ليلًا على القاهرة الكبرى وباقي الأنحاء.

هيئة الأرصاد الجوية أكدت وجود شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر، حتى الساعة السابعة صباحًا تقريبًا، وذلك على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

أشارت الهيئة إلى ظهور سحب منخفضة في الصباح الباكر على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى، ما يساعد على تلطيف الأجواء صباحًا.

ذكرت الهيئة العامة أن هناك نشاطًا للرياح على بعض المناطق على فترات متقطعة، ما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة، حيث يسود طقس معتدل ليلًا على جميع الأنحاء، ويؤدي إلى ارتفاع الأمواج على شواطئ العلمين ومطروح والإسكندرية، بقيم تتراوح من 2 إلى 2.5 متر.

يشهد يوما الأربعاء والخميس فرصًا لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية مثل السلوم ومطروح، على فترات متقطعة بنسبة 40% تقريبًا.

تابع مواقعنا