الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد منع استخدام الفلاشة في الحفلات الغنائية.. المهن الموسيقية تكشف عقاب مخالفي قرارها

هاني شاكر
فن
هاني شاكر
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 11:12 م

أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارًا بمنع أي فنان من العمل بفلاشة في أي حفل غنائي، وذلك من يوم الخميس المقبل الموافق 16 سبتمبر لعام 2021.

قالت نقابة المهن الموسيقية في بيان لها: «بناءً على قرار النقيب العام هاني شاكر وأعضاء مجلس النقابة، تقرر منع تشغيل أي فنان أو فنانة على فلاشة منعًا باتًا».

قرار نقابة المهن الموسيقية

تابع البيان أن يكون الحفل مصاحبًا لفرقة موسيقية لا تقل عن 8 عازفين، ويسرى القرار على جميع الديسكوهات والنايت كلوب والحفلات العامة في النوادي وقاعات الحفلات.

حددت نقابة المهن الموسيقية تفاصيل العقاب الذي سيتعرض له أي فنان يخالف تلك القرارات، حيث إنه في حالة مخالفة ذلك، سوف يتم إصدار قرار بمنع التعامل مع المنشأة، وسوف يتم سحب الترخيص الخاص بالفنان المخالف لهذا القرار.

نقابة المهن الموسيقية

يأتي ذلك تزامنًا مع مشاجرة مطرب المهرجانات حسن شاكوش والمطرب الشعبي رضا البحراوي، التي نشبت بينهما مؤخرًا خلال الحفل الذي جمعهما في الساحل الشمالي.

حضر كل من حسن شاكوش ورضا البحراوي يوم الأحد الماضي أمام نقابة المهن الموسيقية، وذلك من أجل التحقيق معهما فما جرى بينهما من تراشق بالألفاظ، وحدوث مشاجرة بينهما أثناء الحفل الذي جمعهما مؤخرًا بالساحل الشمالي.

وجاء قرار النقابة بسحب تراخيص حسن شاكوش ومنعه من الغناء نهائيًا، بالإضافة لإيقاف رضا البحراوي لمدة شهرين.

تابع مواقعنا