رئيس التحرير
محمود المملوك

أبطال فيلم ماكو ضيوف عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس السبت المقبل

أبطال فيلم ماكو
أبطال فيلم ماكو

يحل أبطال فيلم ماكو ضيوفًا على برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، وذلك يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً عبر شاشة قناة “الحياة”.

يشارك في الحلقة كل من نيكولا معوض وسارة الشامر ومحمد مهران والموسيقار هشام خرما ومخرج العمل محمد هشام الرشيدي والمؤلف أحمد حليم.

يكشف أبطال فيلم ماكو، خلال الحلقة، كثيرًا من الكواليس الخاصة بأول فيلم مصري يتم تصويره تحت الماء والصعوبات التي واجهتهم أثناء التصوير، وكيف تغلبوا عليها وكيفية تعلمهم الغطس.

شهد فيلم ماكو العديد من التأجيلات بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث بدأ عرض الفيلم جماهيريًّا يوم الأربعاء الماضي في السينمات، علمًا بأن الإعداد للفيلم بدأ منذ نحو أربع سنوات.

أحداث فيلم ماكو

تدور أحداثه الفيلم عن العبارة سالم إكسبريس الغارقة في سفاجا بالبحر الأحمر، وتمّ تصوير جزء كبير منه تحت الماء، كما استعانت الجهة المنتجة بفريق جرافيك عالمي. 

أبطال فيلم ماكو

الفيلم من إنتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وتأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي وإشراف عام محمد التلباني، وبطولة مراد يلدريم، بسمة، نيقولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، فريال يوسف، عمرو وهبة، محمد مهران، وسارة الشامي.

عاجل