الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على رأسهم بيرسي تاو.. أبرز 5 صفقات في موسم الانتقالات بالدوري المصري

الدوري المصري
رياضة
الدوري المصري
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 10:50 م

شهدت الأيام السابقة، في سوق الانتقالات بالدوري المصري، عددًا من الصفقات المميزة، التي أبرمتها الأندية، وفي مقدمتها الأهلي والزمالك، لتدعيم الصفوف قبل انطلاقة الموسم الجديد، من الدوري والبطولات الإفريقية.

ويرصد «القاهرة 24»، أبرز 5 صفقات منضمة لأندية الدوري المصري، في موسم الانتقالات الحالي، والتي جاءت على النحو التالي:-

الجنوب إفريقي بيرسي تاو

نجح النادي الأهلي، في ضم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب نادي برايتون الإنجليزي، بعقد يمتد لمدة 4 مواسم لتدعيم خط هجوم الفريق قبل انطلاقة الموسم المقبل، في صفقة يُعول عليها جمهور الأحمر كثيرًا.

بيرسي تاو

حسام حسن

كما أعلن النادي الأهلي، عن ضم الاعب حسام حسن، مهاجم فريق سموحة السابق، لمدة خمس سنوات بداية من الموسم الجديد، ليزامل محمد شريف في مركز المهاجم الصريح، وذلك على عكس ما أُشيع عن تفاوضه مع نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

حسام حسن

لويس ميكيسوني

ونجح الأهلي أيضًا، في ضم لويس ميكيسون مهاجم فريق سيمبا التنزاني، لمدة أربعة مواسم، وتعاقد الأهلي مع اللاعب مقابل 14 مليون جنية بعقد يمتد لموسم 2025، ليقدم الأهلي ميركاتو ناري، استعدادًا للموسم الجديد.
 

ميكيسوني


عمر كمال عبد الواحد

أما الغريم التقليدي، نادي الزمالك، فاستطاع ضم لاعب نادي المصري السابق عمر كمال عبد الواحد، الذي وقع للنادي لمدة أربعة سنوات بداية من الموسم المقبل مقابل 6 ملايين جنيه في الموسم، بعد انتقاله في صفقة حرة عقب انتهاء تعاقده مع المصري.

عمر كمال عبد الواحد

فخر الدين بن يوسف

نادي بيراميدز هو الآخر، يسعى إلى تدعيم صفوف الفريق، من أجل المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، فيما أعلن الفريق عن ضم التونسي فخر الدين بن يوسف، لاعب فريق الإسماعيلي السابق.

فخر الدين بن يوسف
تابع مواقعنا