الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزها الاختيار والنمر.. ميمي جمال تكشف أعمالًا نالت إعجابها في رمضان

ميمي جمال
فن
ميمي جمال
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 12:54 ص

تحدثت الفنانة ميمي جمال عن المسلسلات التي حرصت على مشاهدتها، خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، مشيرة إلى أن مسلسل الاختيار2، كان من أهم المسلسلات التي توثق التاريخ، كما أشادت بالفنان حمادة هلال في مسلسل المداح الذي قدمه في رمضان الماضي.

قالت ميمي جمال خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة: شاهدت مسلسلات كثيرة في رمضان، ومنها مسلسل النمر للفنان محمد إمام، ومسلسل المداح للفنان حمادة هلال الدور يليق به كثيرًا، وأيضًا مسلسل اللي ملوش كبير للفنانة ياسمين عبد العزيز كانت حكايته لطيفة.

تابعت ميمي جمال مؤكدة أن مسلسل الاختيار2 من أفضل المسلسلات التي شاهدتها في رمضان الماضي قائلة: بعتبر مسلسل الاختيار دةه تاريخ يعني بيأرخ الأحداث، لما بتفرج ع المسلسل وحد يموت بزعل، وبتأثر، وجسمي بيقشعر، لازم الناس تتفرج وتعرف التاريخ والفن.

ميمي جمال مع صاحبة السعادة

وتحدثت الفنانة ميمي جمال، عن العديد من الموضوعات خلال لقائها مع إسعاد يونس، وأبرزها: حقيقة اعتزالها عن الفن، والتي أكدت ميمي جمال أنها لا تعتزل، ولكنها تنتظر العمل الذي يجذب انتباهها، وتجد فيه الإنتاج القوي، والتعامل الذي تشعر فيه بالراحة.

ميمي جمال مع إسعاد يونس

وشارك كل من نورا، ونجلاء بنات ميمي جمال التوأم، في الحلقة، وتحدث التوأم عن حياتهم الشخصية، كما تتضمن الحلقة جانبًا ترفيهيًّا مرح، يعتمد على الأسئلة الخفيفة الكوميدية من إسعاد يونس، والتي ترد عليها ميمي جمال، وبناتها.

تابع مواقعنا