الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى طاهر بعد اعتزالها: عُرضت عليّ أعمال كِمالة عدد وتاريخي لا يسمح لي بالموافقة │ خاص

ليلى طاهر
فن
ليلى طاهر
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 12:54 ص

أعلنت الفنانة ليلى طاهر اعتزالها المجال الفني بشكل نهائي، مشيرةً إلى أنها تجده القرار المناسب بعد غيابها عن الساحة الفنية لفترة طويلة وهي 5 سنوات، مؤكدةً أنها تعتز بتاريخها الفني الذي قدمته خلال سنوات عملها بالتمثيل.

أضافت ليلى طاهر، خلال تصريحاتها لـ«القاهرة 24»، أن الأعمال التي عُرضت عليها خلال الفترة السابقة كانت لا تليق بتاريخها الفني، قائلةً: «الأعمال التي طُرحت عليّ هي كمالة عدد وأنا لن أشارك في أعمال كمالة عدد بعدما قدمت كل هذا التاريخ الفني الطويل».

تابعت ليلى طاهر في تصريحاتها: «هو الناس لسه محستش أني اعتزلت، أنا بقالي 5 سنين مش بشتغل، وأنا عندي تاريخ حلو وعندي أعمال بحبها والناس بتحبها، وأعتز بأعمالي، وتاريخي لا يسمح لي بتقديم أعمال تعتبر كِمالة عدد».

أضافت الفنانة ليلى طاهر أنها تجد خطوة العودة للفن هي أمر صعب، قائلةً: «لما الفنان يغيب خطوة طويلة يبقى صعب يرجع تاني، وأتمنى أن تظل أعمالي تُخلد اسمي في أذهان الجمهور».

اعتزال ليلى طاهر الفن

كشفت ليلى طاهر، خلال مداخلتها مع برنامج حديث القاهرة، أنها تقضي يومها مع عائلتها، وتعمل على التقرب من عائلتها بعدما تفرغت وابتعدت عن المجال الفني، مضيفةً: «العمل الفني بيأخد الفنان يمكن يبعده عن حاجات كتير بتخليه ينسى نفسه علشان كده قربت من عيلتي أكتر وأشعر بالاستمتاع معهم».

استكملت ليلى طاهر أنها تستبعد العودة من قرار الاعتزال عن الفن بعد ابتعادها فترة طويلة، متابعةً: «لن أتراجع عن قرار الاعتزال وأتفرغ لحياتي العائلية وقرار الاعتزال أعتقد لا يكون فيه رجعة ومينفعش أرجع بعدها، ودلوقتي أنا متفرغة لحياتي العائلية وقربت من عائلتي وأصدقائي».

تابع مواقعنا