الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي: إعلان مدرب الفريق قريبًا.. وتعاقدنا مع أكثر من لاعب

إيهاب جلال
رياضة
إيهاب جلال
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 12:43 ص

صرّح علي أبو جريشة، رئيس اللجنة الفنية للإسماعيلي، بأن إيهاب جلال وجهازه المعاون كان لهم دور فعال وكبير بالتعاون مع اللجنة الفنية في الخروج من الفترة العصيبة التي مر بها الفريق واستعادة الانتصارات وثقة اللاعبين في أنفسهم من جديد.

وأضاف أبو جريشة في تصريحاته: “إيهاب جلال مدرب كبير ومحترم للغاية، وله مِنا كل تقدير واحترام ونشكره على ما قدمه من جهود كبيرة لتطوير الفريق للأفضل ولم يحدث بينه وبين اللجنة خلاف واحد يذكر كما ردد البعض”.
تابع: “غياب التواصل المباشر في الفترة الأخيرة بين اللجنة والجهاز الفني أحدث بعض اللغط وأسهم في غياب الرؤية بين الطرفين الذي أدّى بدوره لطول فترة التفاوض، إلا أننا رغم ذلك علاقتنا به مميزة للغاية، وأعتقد أن الجهاز الفني رأى حجم الحب الجماهيري وتمسكهم به مثلما تمسكت اللجنة الفنية والإدارة بالجهاز وقدمت كل المطلوب إلا أن الأخير لديه وجهة نظره نحترمها ونقدرها دون أدنى شك”.

استرسل: «جارٍ الآن التفاوض مع أكثر من مدرب وسيتم الإعلان بشكل رسمي عن اسمه خلال الأيام القليلة المقبلة».

أكمل: «تعاقدنا مع أكثر من لاعب إضافة لتمديد تعاقد عديد من اللاعبين وذلك بناءً على الترشيحات التي طلبها إيهاب جلال وسيتم الإعلان عنها قريبًا لتوضيح الصورة الكاملة للجماهير التي نعلم مدى حبها وشغفها للفريق».

اختتم أبو جريشة حديثه: «المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس الإدارة وإدارة النادي يقدمون دعمًا كبيرًا للجنة الفنية من أجل تذليل جميع العقبات لبناء فريق قوي، حيث حرص المهندس إبراهيم عثمان على توقيع شيكات مقدم عقود اللاعبين المرشح انضمامهم لصفوف الفريق بشكل سريع من أجل ضمان ضمهم لصفوف الفريق وأتمنى من الجماهير استمرار دعمها للفريق لتحقيق نتائج في الموسم الجديد تكون على قدر تطلعات الجميع».

تابع مواقعنا