الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الناقدة ماجدة موريس: الإنس والنمس لم يحقق النجاح المرجو ومنة شلبي من أفضل ممثلات جيلها

ماجدة موريس وفيلم
فن
ماجدة موريس وفيلم الانس والنمس
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 07:33 ص

يعرض حاليا في دور السينما المصرية فيلم محمد هنيدي ومنة شلبي الإنس والنمس، ومن إخراج شريف عرفة، ويحقق الفيلم إيرادات مرتفعة من شباك التذاكر.

وحول رأيها في الفيلم قالت الناقدة السينمائية ماجدة موريس لـ «القاهرة 24»: تجربة محمد هنيدي والمخرج شريف عرفة موفقة وناجحة، لكن ربما لما تحقق النجاح الكبير المرجو، ونستطيع القول إن هناك أعمال كثيرة لشريف عرفة اخذت وقت كبير لكي يشعر الناس بقيمتها.

 واضافت ماجدة موريس: شريف عرفة مخرج كبير وأفلامه تستحق الاهتمام والنظر إليها باعتبارها عملا فنيا يروي أشياء كثيرة بجانب الممثلين الذين يختارهم ولذلك لا نستطيع القول بأن الفيلم هو البطل، بجانب أنه أعطى فرصة للفنان محمد هنيدي أن يوفر له مواضع جديدة من الأداء في فيلم الانس والنمس .

وأشادت الناقدة ماجدة موريس بأداء النجمة منة شلبي ووصفتها بأنها واحدة من أفضل ممثلات جيلها وقالت: منة شلبي شجاعة وتحرص على اختيار أدوار مختلفة سواء كان دورها في فيلم الانس والنمس أو أعمالها السابقة وآخرها دورها الكبير في مسلسل ليه لأ الجزء الثاني الذي عرض على منصة شاهد.

واوضحت ماجدة موريس: عدد الأفلام الموجودة حاليآ بالسينمات معقول جدآ ويعيد الاهتمام بالسينما من جديد وخصوصآ بعد الابتعاد لفترة كبيرة بسبب أزمة كورونا، وعبرت عن أمنيتها في أن تعود السينما مرة أخرى لأنها تحصن الناس من الاكتئاب.

يذكر أن فيلم الانس والنمس طرح في السينمات يوم 4 أغسطس الماضي وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة وبطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صابرين، شريف دسوقي.

تابع مواقعنا