الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ القاهرة ومدير الأمن يتفقدان خسائر حريق الشرابية

محافظ القاهرة ومدير
حوادث
محافظ القاهرة ومدير الأمن يتفقدان حريق مخازن الشرابية اليوم
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 11:45 ص

حريق مخازن الشرابية اليوم  في عزبتي بلال والورد بـ الشرابية اندلع فجر اليوم، وأسفر عن خسائر بالجملة ومنذ اندلاع الحريق تلقت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة فجر اليوم بلاغًا بنشوب حريق بـ 12 محل لبيع الاخشاب القديمة بعزبة بلال وعزبة الورد بنطاق حي الشرابية.

وأشرف اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، واللواء أشرف الجندي، مدير أمن العاصمة يرافقهم حسام فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية موقع حريق مخازن الشرابية اليوم الذي اندلع بعدد من محلات بيع الأخشاب القديمة بعزبة الورد بجوار شارع بلال الشرقي حي الشرابية، إضافة إلى إشراف محافظ القاهرة ومدير الأمن على عمليات إخماد حريق الشرابية التي قامت بها نحو 25 سيارة إطفاء الحماية المدنية.

حريق الشرابية 

ونجح نحو 100 رجل إطفاء في التعامل مع ألسنة اللهب بـ حريق مخازن الشرابية اليوم ، بعدما فرضت أجهزة الأمن كردونا أمنيا حول الحريق لمنع امتداد خطره والحد من خسائره فيما شاركت عمليات المحافظة وحي الشرابية في إزالة آثاره.

فصلت الأجهزة المعنية الغاز والكهرباء عن موقع حريق مخازن  الشرابية اليوم ، بالتنسيق مع باقي الجهات وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون خسائر بالأرواح أو إصابات.

وجه محافظ القاهرة بسرعة إزالة آثار حريق مخازن  الشرابية اليوم عقب انتهاء النيابة العامة والبحث الجنائي من معاينة المكان لبيان أسباب الحريق كما وجه اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة باستعجال تحريات المباحث، وعمل تقرير أمني عن الحريق وكشف أسبابه وملابساته.

انتقل فريق من النيابة العامة للتحقيق في ملابسات حريق مخازن  الشرابية اليوم ، والوقوف على أسبابه، وأمرت النيابة العامة باستعجال تحريات المباحث حول الحريق وسؤال عدد من شهود العيان وأصحاب المخازن والمحلات المتضررة.

تابع مواقعنا