السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء اجتماع مجلس الوزراء برئاسة مصطفى مدبولي

الدكتور مصطفى مدبولي-
سياسة
الدكتور مصطفى مدبولي- رئيس مجلس الوزراء
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 12:00 م

بدأ منذ قليل، اجتماع مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، لمناقشة العديد من الموضوعات الهامة، والتي يأتي على رأسها آخر مستجدات فيروس كورونا.

وفي وقت سابق، شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، نيابة عن رئيس الجمهورية، افتتاح النسخة الأولى من منتدى مصر للتعاون الدولي والتمويل الإنمائي Egypt ICF، الذي ينعقد على مدار يومين، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتنظمه وزارة التعان الدولي، بمشاركة البنك الإفريقي للتنمية، ومجموعة البنك الدولي، البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، ومؤسسة يورومني.

يشارك في المنتدى، لفيف من قيادات الدول والوزراء من قارة إفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية وصانعي السياسات من مصر والعالم، والرؤساء الإقليميون والدوليون لمؤسسات التمويل الدولية وممثلو شركاء التنمية متعددي الأطراف والثنائيين، القطاع الخاص، المجتمع المدني، ومراكز الفكر والأبحاث.

صرح رئيس الوزراء بأن المُنتدى ينعقد في ظل ظروف استثنائية تُواجهها جُهود التنمية في العالم، جاءت نتيجة استمرار أزمة فيروس كورونا، وهو ما دفع المُجتمع الدولي لتوجيه جهوده نحو التغلب على تداعياتها السلبية.

تابع مواقعنا