الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهد من حياة الفلاح الفصيح.. اشتهر بدعمه للرئيس وتصدر السوشيال ميديا بسبب منشور ساخر

الحاج مختار المغازي،
محافظات
الحاج مختار المغازي، المُلقب بـ الفلاح الفصيح
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 01:24 م

التقطت صورة للفلاح الفصيح مختار موسى أحمد المغازي، أحد أبناء مدينة بيلا في محافظة كفر الشيخ، عام 2014 في أثناء عمله تفويضًا وتوكيلًا للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوجيه رسالة له، إلا أن أحد الأشخاص أعاد نشر الصوة على أحد المجموعات الشهيرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مصاحبها بتعليق ساخر جعل منه حديث السوشيال ميديا في عام 2019.

التعليق الذي صاحب الصورة كان عبارة: عن جدي ربنا يديله الصحة.. هرب من الجيش وقت الحرب واتسجن سنة، إلا أن الرجل لم يعلق في حينه إلا بأن هذا الكلام كله كذب، وذلك لأنه قضى تجنيده في القوات المسلحة عام 1952، ولم يهرب كما ادعى صاحب المنشور الساخر، ليصبح بعدها قعيد الفراش لإصابته بالعديد من الأمراض ومنها الزهايمر.


للفلاح الفصيح العديد من التصريحات كان أبرزها تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذلك حفر قناة السويس الجديدة، حيث قال: كنت أتمنى أن أشارك في حفر القناة الجديدة كما شارك أجدادي من قبل في حفر القناة القديمة وماتوا فيها.

 شغل الراحل أمينًا للفلاحين في الحملة الشعبية لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في عام 2014م، وكان حريصًا على دعم مُؤسسات الدولة من خلال دعوة جيرانه وأبناء مدينته إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية والاستفتاء على التعديلات الدستورية، وغيرها.

توفى  بالساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، الحاج مختار المغازي، المُلقب بـ الفلاح الفصيح، والمعروف بضحية السوشيال ميديا، عن عُمر ناهز الـ90 عامًا، بعد صراع مع المرض.

تابع مواقعنا