السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تكشف حقيقة فيديو اقتحام ضابط منزل مسنين بالإسكندرية

رجل شرطة - أرشيفية
حوادث
رجل شرطة - أرشيفية
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 01:12 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حقيقة ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي، بشأن زعم إحدى السيدات، حدوث مُشاجرة أمام منزل والدها، الذي تدخّل لمُحاولة فض المشاجرة، واقتحام أحد رجال الشرطة منزل والديها المسنين بالقوة، لسؤالهما عن أحداث المشاجرة، والاعتداء على والدها أمام كريمته وأحفاده.

بيّن الفحص الأمني أن الواقعة بدأت في تاريخ 11 مارس الماضي، ببلاغ تلقاه قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية، من إدارة شرطة النجدة، بحدوث مُشاجرة، نتج عنها نشوب حريق داخل أحد المنازل.

أفاد الفحص الأمني بأنه تم توجيه قوة أمنية برئاسة الضابط المشكو في حقه لفحص البلاغ، وتبين أن المشاجرة المشار إليها بين عاطل له معلومات جنائية، وزوج شقيقته عامل، مُصاب بجروح قطعية.

بسؤال الطرف الثاني قرر اعتداء الأول شقيق زوجته، عليه بالضرب وإحداث إصابته وإضرام النيران داخل مسكنه لخلافات عائلية، وتم السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية.

التحريات أشارت إلى سؤال الضابط المشكو في حقه والدَ الشاكية عن معلوماته، بشأن الواقعة المشار إليها كونه جار الطرفين، وتدخّل لفض المشاجرة بينهما، ما أثار حفيظته لأنه ليس طرفًا بالمشاجرة، وعدم وجود صلة بينه وبين طرفيها سوى الجيرة، وانصراف الضابط دون ثمة تجاوز.

بسؤال الشاكية، أفادت بتضررها من قيام الضابط المشكو في حقه لتوجهه لمسكن والدها لسؤاله عن معلومات حول المشاجرة بالمنطقة سكنه، وأقرت بتنازلها عن شكواها عقب معرفتها بملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا