الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على غرار سمكري البني آدمين.. ضبط أجدع بنت في مصر صاحبة مركز وهمي للعلاج الطبيعي

سمكري البني آدمين
حوادث
سمكري البني آدمين
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 02:54 م

على غرار واقعة غلق مركز سمكري البني آدمين وحبسه، رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، انتشار بعض الفيديوهات لسيدة تعالج بعض الأشخاص تحت مسمى سمكرية البنى آدمين أجدع بنت في مصر على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سمكرية البني آدمين، على غرار سمكري البني آدمين بمقر مركزها، وتم ضبط 4 أجهزة علاج طبيعي تُستخدم في عمليات المساج والأدوات المستخدمة في عمل جلسات العلاج الطبيعي لعلاج الأمراض الجسدية أو الاسترخاء دفاتر استلام نقدية تفيد تلقيها مبالغ مالية من المواطنين لعلاجهم وعمل جلسات علاج طبيعي نماذج طبية تفيد دخول حالات مرضية لعمل جلسات علاجية.

بكشف فحص هاتف سمكرية البني آدمين المحمول المضبوط، تبين أنه يحوي العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بنشاطها الإجرامي، وتضمن قيامها بإجراء كورسات علاج طبيعي لفقرات العمود الفقري للعديد من المواطنين، وبمواجهتها أقرت بنشاطها الإجرامي على النحو المشار إليه.
بالفحص تبين أن سمكرية البني آدمين المذكورة حاصلة على دبلوم تجارة، وأنشأت مركزًا طبيًا للعلاج الطبيعي دون ترخيص، كائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة ونصبت على المواطنين بالادعاء بقدرتها على علاجهم علاجًا طبيعيًا لفقرات العمود الفقري على غير الحقيقة، وذلك من خلال نشر بعض مقاطع الفيديو على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت، ومواقع التواصل الاجتماعي، بقصد تحقيق أرباح مادية بطريقة غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وأمرت جهات التحقيق، في وقت سابق بحبس صاحب مركز سمكري البني آدمين على ذمة التحقيقات، في مدينة نصر، بتهمة انتحال الصفة وتزوير بطاقة الرقم القومي وشهادة التخرج الجامعية في مجال العلاج الطبيعي بمنطقة مدينة نصر.

تابع مواقعنا