السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط مصنع منظفات دون ترخيص في حملة مكبرة بالعريش

صورة أرشيفية
أخبار لا تهمك
صورة أرشيفية
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 12:48 م

أعلنت مديرية التموين بشمال سيناء عن ضبط مصنع منظفات دون ترخيص وتم مصادرة كمية كبيرة من المنظفات فى حملة مكبرة بمدينة العريش.
واعلنت المديرية أنه تم ضبط مصنع منظفات دون ترخيص وتم  مصادرة كميه قدرها 600 لتر كلور و200 لتر صابون سائل وتم التحفظ على الكميات المضبوطة لحين صدور قرار النيابة العامة بشأن المضبوطات وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية.

جاء ذلك بعد تشديد الرقابه على الاسواق والمخابز والمحال التجاريه وتكثيف الحملات التموينية حيث تشكلت حملة تموينية مكبرة تحت اشراف علاء سمرى وكيل وزارة التموين بشمال سيناء ومفتشى الرقابة التموينية حسن عبد السلام ومحمد يونس.

وفي سياق منفصل أعلنت وزارة التموين أن الوزير الدكتور علي المصيلحي تلقى تقريرًا من شركتي الجملة ‏يفيد بوصول نسب صرف السلع التموينية في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر إلي 35%.

وأشار ‏إلي أن تلك النسبة من الصرف هي نسبة جيدة خاصة مع إقبال ‏المواطن لصرف مستحقاتهم علي بطاقة الدعم.

وكشف التقرير ‏الوارد  لوزير ‏التموين والتجارة الداخلية، أن الشركات التابعة للشركة القابضة ‏للصناعات الغذائية ( العامة – المصرية ) تضخ يوميًا لمنافذ ‏صرف السلع الغذائية التي يصل عددها إلي ما يقرب من  38 ألف منفذ ‏‏4000 طن سكر، و3000 طن زيت مناصفة للعبوتين زنة ‏‏800 ملي جرام والعبوة زنة 1 لتر، إضافة إلي ضخ ألف طن ‏أرز وألف طن مكرونة وغيرها من السلع الأخرى التي ‏تحتاجها الأسرة المصرية من الفول، والعدس، والشاي، ‏والجبن، والمسلي الصناعي، والمنظفات، والصلصة، والدقيق، ‏وعلب الكبريت.

تابع مواقعنا