الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. أبطال «ماكو» ضيوف إنجي علي في «أسرار النجوم»

أبطال ماكو
فن
أبطال ماكو
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 08:55 ص

تستضيف المذيعة إنجى علي، اليوم الخميس، أبطال فيلم «ماكو» وعلى رأسهم الفنانة بسمة والمخرج محمد هشام الرشيدي، في برنامجها الإذاعي «أسرار النجوم» الذى يذاع على «نجوم أف.إم»، وقناة «نجوم TV»، فى الساعة الثامنة مساءً.

ليتحدث الثنائي عن كواليس فيلمهما الجديد «ماكو» والذى تم عرضه فى السينما الأسبوع الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا بسبب قصته المختلفة، فهو قائم على قصة حقيقية وهي غرق العبارة «اكسبريس».

ونجح فيلم «ماكو» فى تحقيق إيرادات جيدة فى أول أسبوع من عرضه وصلت إلى 6 ملايين جنيه، ويشارك في البطولة عمرو وهبة، نيقولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، محمد مهران، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

وحضر العرض الخاص للفيلم عدد كبير من الفنانين وأبرزهم بسمة، نيقولا معوض، فريال يوسف، ناهد السباعي، سارة الشامي، عمرو وهبة، وغيرهم من الفنانين من أصدقائهم الذين يحصروا على دعمهم.

ومنهم الفنان حازم إيهاب، علاء عرفة، جيلان علاء، ليلى وملك زاهر، إيناس عز الدين، وغيرهم من الفنانين، والجميع أعرب أنه سعيد بالفيلم وبفكرته المختلفة التي تضيف للسينما المصرية.

فيلم «ماكو»

كما تحدث عنه مدير تصوير العمل محمود بشير، والذي قال في تصريحاته لـ«القاهرة 24» إن بسمة كانت من أكثر الفنانات اللواتي خافن من استكمال تصوير الفيلم أيضًا، بل أرادت أن تترك الفيلم في منتصف تصوير العمل بسبب خوفها.

وأضاف مدير التصوير محمود بشير: «بسمة كانت تخاف من القرش، والقرش كان كارتون وهي كانت تخاف منه، وبسمة في فترة أرادت ألّا تستكمل التصوير، وقالت لي إن الفيلم فوق إمكانيتها».

متابعًا حول إقناع الفنانة بسمة باستكمال تصوير الفيلم، قال: «أحد المُدربين أخذ ابنته تحت المياه ليري بسمة أنه شيء طبيعي».

تابع مواقعنا