الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشوب حريق بمستشفى صدر كفر الزيات.. والدفع بسيارات إطفاء للسيطرة | صور

اشتعال النيران في
محافظات
اشتعال النيران في الهيس بمستشفى صدر كفرالزيات
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 01:17 م

شهد مستشفى صدر كفر الزيات، التابع لمديرية الصحة بمحافظة الغربية، اشتعال النيران في مدخل مبنى المستشفى وانبعاث دخان كثيف وتصاعد السنة النيران، ما أثار الذعر في نفوس أهالي المنطقة والعقارات المجاورة للمستشفى، لتصاعد ألسنة النيران، ودفعت قوات الحماية المدنية سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغ من الأهالي بانبعاث دخان كثيف من داخل مستشفى صدر كفر الزيات وتصاعد ألسنة النيران.

 

على الفور انتقلت قوة أمنية وتم الدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده لباقي أرجاء مبني المستشفى وتبين من المعاينة الأولية حريق في هيس والبوص ومخلفات قمامة بسبب إلقاء أحد المارة عقب سيجاره مشتعل في تلك المخلفات، وتم السيطرة وإخماد النيران قبل وصولها إلى جراج السيارات بداخل المستشفى دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية. 

من جانبه اطمئن الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية على جميع العاملين في مبنى مستشفى صدر كفر الزيات والتأكد من عدم وجود إصابات أو خسائر بشرية وسرعة إخماد الحريق والوقوف علي معرفة أسباب وملابسات الحريق ومعرفة المتسبب واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

انبعاث دخان كثيف من داخل مستشفى صدر كفر الزيات 

 

 

انبعاث دخان كثيف من داخل مستشفى صدر كفر الزيات 

 

سيارات الإطفاء تخمد النيران 

 

سيارات الإطفاء تخمد النيران

 

 

سيارات الإطفاء تخمد النيران
تابع مواقعنا