الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة منتخب هولندا ولاتفيا في تصفيات كأس العالم 2022

منتخب هولندا - صورة
رياضة
منتخب هولندا - صورة أرشيفية
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 03:06 م

يستعد منتخب هولندا بقيادة لويس فان خال، من أجل خوض مواجهات نارية في تصفيات كأس العالم قطر 2022، وذلك في فترة التوقف الدولي القادمة، خاصة بعد الطفرة التي شهدها أداء الطواحين الهولندية في الفترة الحالية، وذلك بعد الفوز بسداسية على منتخب تركيا في مباراة الأمس، ضمن التصفيات المؤهلة للمونديال.

 

موعد مباراة منتخب هولندا ولاتفيا

 

منتخب هولندا

 

يلاقي منتخب هولندا في المباراة المقبلة، نظيره لاتفيا، في الثامن من شهر أكتوبر المقبل، وذلك في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات في المجموعة التي يتصدرها المنتخب الهولندي، ويسعى من أجل تلاشي أي خسارة أخرى بها.

 

تنطلق المباراة في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة على أن تنطلق في تمام الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على ملعب دوجافا الوطني بـ لاتفيا، وذلك وسط ترقب كبير للشخصية الجديدة التي يظهر بها الطواحين رفقة لويس فان خال.

 

منتخب هولندا

 

نتيجة مباراة هولندا وتركيا في تصفيات كأس العالم

 

وتمكن منتخب هولندا من الفوز على نظيره تركيا بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما، أمس، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

سجل أهداف منتخب هولندا الستة كل من كلاسين في الدقيقة الأولى، وممفيس ديباي في الدقيقة 16 والدقيقة 38 عن طريق ركلة جزاء والدقيقة 54، وجوس تيل في الدقيقة 80، ومالين في الدقيقة 90، بينما جاء هدف تركيا الوحيد عن طريق أوندير 92 وتعرض سويونكو لاعب تركيا إلى الطرد في الدقيقة 44، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الهولندي بسداسية مقابل هدف.

 

 

منتخب هولندا

 

ترتيب منتخب هولندا في مجموعته بتصفيات كأس العالم

 

عقب الفوز على تركيا بسداسية في مباراة الأمس التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات تصفيات مونديال قطر، يصل رصيد منتخب هولندا إلى 13 نقطة ليظل في صدارة جدول ترتيب مجموعته في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بينما يقف رصيد تركيا عند 11 نقطة في المركز الثالث.

تابع مواقعنا