الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عرض جديد.. الزمالك يواصل الضغط لضم عبد الله السعيد

عبد الله السعيد
رياضة
عبد الله السعيد
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 03:31 م

شهدت الساعات الماضية، تقديم اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عرض جديد إلي ادي  بيراميدز من أجل الحصول على خدمات اللاعب عبد الله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز لضمه إلي صفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

وعلم القاهرة 24، أن بيراميدز يدرس العرض في هذه الفترة من أجل حسم أمر اللاعب في ظل وجود موافقة من جانب اللاعب علي الرحيل إلى القلعة البيضاء وختام مشواره الكروي مع الزمالك في الفترة المقبلة.

وكشف المصدر أنه من المنتظر أن تكون هناك جلسة في الساعات القادمة لمسؤولي بيراميدز والزمالك، للتحدث حول الأمر خاصة وأن الزمالك يرغب في ضم اللاعب بمقابل مادي حتي الآن وليس عن طريق أي صفقات تبادلية في ظل احتياج الفرنسي باتريس كارتيرون لجميع العناصر الموجودة في الفريق الأبيض في الفترة الحالية.

يسعى الزمالك لضم عبد الله السعيد، ليختتم سوق انتقالاته الصيفية علي هذا الوضع بعد أن ضم كل من عمر كمال عبد الواحد، مهاجم المصري البورسعيدي، في صفقة انتقال حر، ومحمود شبانة، مدافع أسوان، والاقتراب من ضم حمدي النقاز، الظهير الأيمن السابق للفريق الأبيض، ويدخل الزمالك في معسكر مغلق يوم 14 من الشهر الجاري لمدة 10 أيام قبل مواجهة أسوان في الثاني من أكتوبر المقبل في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم.

تابع مواقعنا