الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعترضت على خروجها.. سيدة تقتل حماتها حرقًا في سوهاج

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 05:07 م

شهد مركز أخميم شرق محافظة سوهاج، جريمة بشعة، راحت ضحيتها سيدة تبلغ من العمر 67 عاما، بعدما سكبت زوجة نجلها عليها مادة سريعة الاشتعال «بنزين»، بسبب خلافات أسرية بينهما، لاعتراض المجني عليها على خروج زوجة ابنها المتكرر في غياب زوجها المُسجّل خطر، والمحبوس على ذمة إحدى القضايا دائرة المركز.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ من مستشفى العام بوصول سيدة جثة هامدة، إثر إصابتها بحروق متفرقة بالجسم.

تحريات المباحث الجنائية التي أشرف عليها اللواء محمد زين، مدير إدارة البحث، أكدت مصرع - ص. ع 67 سنة، إثر إصابتها بحروق من الدرجة الثانية والثالثة بلغت نحو 90%.

كشفت تحريات العميد علي العماري، رئيس المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة ابنها 28 سنة، والتي تقيم معها بالمنزل ذاته، بسبب خلافات عائلية بينهما لاعتراض المجني عليها على خروجها من المنزل في غياب زوجها المُسجّل خطر، والمحبوس على ذمة إحدى القضايا، حيث سكبت المتهمة مادة سريعة الاشتعال، وأصابت حماتها بحروق من الدرجة الثانية والثالثة بلغت 90%. 

تمكن العقيد عمرو أبو بطر، مفتش المباحث الجنائية والرائد إبراهيم صقر، رئيس وحدة مباحث أخميم، من ضبط المُتهمة وبمواجهتها أمام مدير البحث الجنائي اعترفت بجريمتها البشعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

في وقت سابق من اليوم، شهدت قرية الصوامعة التابعة لمركز شرطة أخميم، شرق جنوب محافظة سوهاج، جريمة قتل بشعة عندما أقبل سائق توك توك وزوجته على قتل ابنة شقيقه طفلة تبلغ من العمر 10 أعوام، تعاني من إعاقة ذهنية، وقاموا بتقديمها قربانًا للجن فوق مكان من منزله يعتقد أنه كنز أثري.

كان قد تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء محمد شرباش، إخطارًا من مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغ، بالعثور على طفلة مذبوحة داخل منزل دائرة المركز.

بالانتقال والفحص، تبين العثور على الطفلة شيماء. ح - 10 أعوام جثة هامدة، غارقة في دمائها، وبها جرح ذبحي عميق في الرقبة أعلى حفرة بمنزل ملك عمها المدعو أحمد. ح - 51 عاما، سائق توك توك.

التحريات بينت أن وراء ارتكاب الجريمة عم المجني عليها، وخلال التحقيق مع المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع زوجته، وأن دافع ارتكابه للجريمة بناءً على طلب أحد الدجالين منه ذبح طفل - لم يبلغ الحلم أعلى مكان يُعتقد أنه مقبرة أثرية، قُربانًا للجن، حتى يمكن فك الرصد، واستخراج الكنز الأثري.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

تابع مواقعنا