الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد: متوقع سقوط أمطار غدًا ويجب متابعة النشرة الجوية

الأرصاد
أخبار
الأرصاد
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 05:37 م

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد خرجت من موجات الحر الشديدة التي استمرت لعدة أيام في شهر أغسطس الماضي، مشيرًا إلى أن درجات الحرارة ونسب الرطوبة بدأت تنخفض وهناك تحسن في الأجواء ليلًا.

أضاف شاهين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "قصواء الخلالي" ببرنامج "ساعة وساعة مع قصواء الخلالي" على إذاعة "نغم أف إم"، أنه في الصباح الأجواء بها تحسن وهناك استقرار مع بدء فصل الخريف، قائلا: «الليل يبدأ في التحسن وتدريجيًا».

أشار مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية إلى أنه تتكون بعض السحب على السواحل الشمالية وهي سحب ممطرة وبها أمطار خفيفة للغاية، مؤكدًا أن منخفض الهند الموسمي انخفض بالنسبة للجزيرة العربية، وهناك انخفاض في درجات الحرارة.

أضاف مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية أن هناك أمطارًا خفيفة في مطروح أمس، كما أنه اليوم وغدًا متوقع استمرار فرص سقوط الأمطار على هذه المناطق من الإسكندرية وشمال الدلتا، قائلًا: "تدريجيًا ستبدأ درجات الحرارة تقل ولكن هناك وقت وحاليًا تحسن فقط في درجات الحرارة".
أردف مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية: “في منتصف الخريف يجب متابعة النشرة الجوية مع شهر أكتوبر المقبل وبداية الخريف؛ نظرًا لظهور الشبورة المائية الكثيفة وفصل الخريف درجات الحرارة معتدلة به”.

تابع مواقعنا