رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أسينسيو يرفض 3 عروض من أجل الاستمرار مع ريال مدريد

 ماركو أسينسيو
رياضة
ماركو أسينسيو
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 08:06 م

كشفت تقارير صحفة إسبانية أن لاعب فريق ريال مدريد، ماركو أسينسيو، رفض عروضًا من ثلاث دوريات مختلفة؛ لأنه يريد البقاء مع ريال مدريد.

تلقى ماركو أسينسيو عروضًا من إنجلترا وإيطاليا وألمانيا بنظام الإعارة أو البيع، ولكن لم يستمع اللاعب الإسباني إلى أي منها، وأراد فقط البقاء مع الـ لوس بلانكوس، بالإضافة إلى أن أسينسيو يشعر بأنه مستعد للغاية للعودة إلى أفضل مستوياته.

أكدت صحيفة آس الإسبانية أن المدير الفني لفريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي نقل ثقته إلى اللاعب الإسباني ماركو أسينسيو، قبل سفره إلى الأولمبياد لمشاركة مع المنتخب الإسباني، وبعد عودته تكلم معه كثيرًا.

أضافت الصحيفة الإسبانية أن ماركو أسينسيو سوف يواجه موسمًا حاسمًا بعدما استطاع في النهاية التغلب على إصابته، بالإضافة إلى أن المدرب الإيطالي يريد مشاركة أسينسيو بمركز خط الوسط كما فعل سابقًا مع دي ماريا، واللاعب الإسباني يحب هذا المركز.

أكدت الصحيفة الإسبانية أن أسينسيو سعيد جدًا بالمركز الجديد الذي كلفه به المدرب الإيطالي، لأن اللاعب الإسباني يريد التحرك بحرية في أرضية الملعب ولا يريد المشاركة على الأجنحة.

ويواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الإسباني الممتاز، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة علي ملعب سانتياجو برنابيو معقل فريق ريال مدريد، ويحتل فريق ريال مدريد صدارة ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني الممتاز برصيد 7 نقاط.

مودريتش وميندي جاهزان لمواجهة سيلتا فيجو