الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبو شقة يكشف موعد انعقاد الهيئة العليا لحزب الوفد

المستشار بهاء أبو
سياسة
المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 08:16 م

كشف المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد ووكيل مجلس الشيوخ، موعد انعقاد الهيئة العليا للحزب الوفد، الذي سيعقد يوم الأحد المقبل، مشيرًا إلى أنه يتم إعداد مشروع قانون جديد للرياضة، وستتم دعوة جميع الأطياف للحوار المجتمعي.
أضاف أبو شقة، في تصريحات خاصة لـ«القاهرة 24»، أن القانون سيتم مناقشته أولًا مع نواب الحزب، بعد أن يتم حوار مجتمعي بشأنه، ومن ثم نستقر عليه ثم يطرح في دور الانعقاد المقبل.

أكد رئيس حزب الوفد أنه يفضل أن نكون أمام جميع الآراء لكي نصل إلى الصيغة المثلى؛ لكي يتفق عليها الكل ونأخذ برأي الأغلبية، موضحًا: «سيتم مناقشة مادتين من القانون يوم السبت المقبل».

في وقت سابق، اجتمع المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد ووكيل أول مجلس الشيوخ، مع أعضاء اللجنة المكلفة بإعداد قانون الرياضة في مصر، وهم الدكتور عبد اللطيف صبحي، رئيس اللجنة، وعباس حزين، سكرتير عام مساعد حزب الوفد، ومحمد فؤاد، رئيس اللجنة النوعية للشباب وسكرتير مساعد حزب الوفد، والدكتور وجدي زين الدين، عضو الهيئة العليا للحزب، ومحمد الإتربي، سكرتير الهيئة الوفدية، والإعلامية شيرين ربيع، والمستشار كمال نجيب، والكاتب الصحفي حسام الغرباوي.
حضر الاجتماع عدد من قيادات الحزب وأعضاء الهيئتين البرلمانيتين في مجلسي الشيوخ والنواب، وهم النائب عبد العزيز النحاس، عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب الوفد، والنائب طارق تهامي عضو الهيئة العليا، وعضو مجلس الشيوخ، والنائب أيمن محسب، عضو مجلس النواب، والنائبة رشا أبو شقرة، وأنور بهادر عضو الهيئة العليا، وصالح المأذون، عضو اللجنة النوعية للرياضة في حزب الوفد، وعدد من شباب وأعضاء بيت الأمة.

تابع مواقعنا